أمير كرارة يحسم الجدل حول “كلبش 3” ويردّ على منتقدي أدائه في المسلسل الحالي

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/10 الساعة 09:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/10 الساعة 09:04 بتوقيت غرينتش

قال الممثل المصري أمير كرارة، إنه حتى الآن لا يوجد قرار نهائي بوضع خطة لإنتاج الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" وأنه لا يزال ينتظر ردود الأفعال على الموسم الثاني، قبل اتخاذ القرار.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "كأس إنرجي للدراما"، أوضح كرارة أن الجزء الثاني من المسلسل والذي يعرض الآن في شهر رمضان، نجح بسبب تغيير قصة و"شخصيات" الجزء الأول، وهذا ما سيحدث إذا تقرر تقديم جزء جديد في ماراثون دراما رمضان 2019.

ومنذ أيام ورواد الشبكات الاجتماعية يتحدثون عن وجود جزء ثالث من المسلسل.

كما تحدث الممثل المصري عن معاناته أثناء تصوير "كلبش 2" جراء مشاهد الحركة والمطاردات.

وأكد أنه قام بتصوير مشاهد معارك فيلم "حرب كرموز" بنفس التوقيت، ما ضاعف من معاناته بدنيا.

وفي هذا السياق، قال كرارة: "المسلسل كله ضرب ودغدغة وكنت بصور معاه حرب كرموز كمان".

أما فيما يتعلق بتقييم الجمهور للمسلسل والسخرية اللاذعة من بعض أخطاء الإخراج والسيناريو، قال كرارة: "بلدنا فيها 100 مليون ناقد و100 مليون مدرب و100 مليون لاعيب كورة ولو هنقعد نسمع لكل حاجة يبقى مش هنشتغل، والأخطاء اللي الناس بتتكلم عنها مش أخطاء فادحة تسقط مسلسل".

وأضاف بأنه لم يكن ينبغي تكملة الجزء الثاني بنفس قصة وأحداث الجزء الأول، وأن نجاح الجزء الثاني يعود لتغيير القصة بشكل كبير.

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" إلى جانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ومنذ الأسبوع الأول في رمضان، احتلَّ مسلسل "كلبش 2″ المركز الأول في نسب المشاهدة، إذ حققت حلقاته الـ6 حتى هذه اللحظات مشاهدات بلغت 31 مليوناً و233 ألف مشاهدة.

ويعرض المسلسل على قناتين على موقع اليوتيوب، الأولى هي القناة الخاصة بفضائية الحياة المصرية، وحقق المسلسل عليها 27 مليوناً و720 ألف مشاهدة، والقناة الثانية هي "سينرجي" الخاصة بالشركة المنتجة للمسلسل، وحققت عليها الـ6 حلقات 3 ملايين و513 ألف مشاهدة، ليصبح إجمالي المشاهدات 31 مليوناً و233 ألف مشاهدة.

 

تحميل المزيد