اختفى “الشنب الأيقوني”.. أمير كرارة يفاجئ جمهوره بعد انتهائه من تصوير “كلبش 2” (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/06 الساعة 06:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/06 الساعة 08:36 بتوقيت غرينتش

بعد أن انتهى الممثل المصري أمير كرارة من تجسيد شخصية "سليم الأنصاري" ضمن أحداث مسلسل "كلبش 2" الذي يخوض به سباق رمضان 2018، قرر مفاجأة جمهوره.

وتخلص الممثل المصري من شاربه، ونشر أحمد كرارة صورا لأمير بعدما تخلص من شارب "سليم الأنصاري"، وجاءت معظم التعليقات ساخرة من شكله الذي أصبح كأنه طالب في الجامعة، بعد أن كان يهابه أخطر المجرمين في أحداث المسلسل.

انا وأمير والجدع الجميل أحمد توهامي ?

A post shared by Ahmedkarara (@ahmedkarara) on

أما مخرج المسلسل بيتر ميمي، فكان أول من هنأ كرارة على حلاقة شاربه بعد انتهاء تصوير "كلبش"، وعلق على الصورة التي نشرها على تويتر قائلاً: "نعيما باشا مصر".

كما نشر صورة أخرى من الاحتفال بانتهاء التصوير وظهر فيها أمير كرارة بجانب سارة الشامي وهالة فاخر بلا شاربه الأيقوني.

ونشرت سارة الشامي مجموعة صور من الاحتفال بانتهاء التصوير وعلقت عليها: "أحلى فركش ده ولا إيه".

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" إلى جانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ومنذ الأسبوع الأول في رمضان، احتلَّ مسلسل "كلبش 2″ المركز الأول في نسب المشاهدة، إذ حققت حلقاته الـ6 حتى هذه اللحظات مشاهدات بلغت 31 مليوناً و233 ألف مشاهدة.

ويعرض المسلسل على قناتين على موقع اليوتيوب، الأولى هي القناة الخاصة بفضائية الحياة المصرية، وحقق المسلسل عليها 27 مليوناً و720 ألف مشاهدة، والقناة الثانية هي "سينرجي" الخاصة بالشركة المنتجة للمسلسل، وحققت عليها الـ6 حلقات 3 ملايين و513 ألف مشاهدة، ليصبح إجمالي المشاهدات 31 مليوناً و233 ألف مشاهدة.

 

 

تحميل المزيد