سيرجيو راموس يواصل استفزازاته: لا أشعر بأي ذنب تجاه إصابتي محمد صلاح

قال المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد إنه لا يشعر بالذنب تجاه الإصابة التي تعرّض لها النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، التي ألقت بظلالها على نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي جمع بين الفريقين في مايو/أيار 2018.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/08 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/08 الساعة 14:37 بتوقيت غرينتش

قال المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد إنه لا يشعر بالذنب تجاه الإصابة التي تعرّض لها النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، التي ألقت بظلالها على نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي جمع بين الفريقين في مايو/أيار 2018.

وقال إنَّه غير قلق بشأن أي ردود أفعال سلبية قد يتعرض لها عندما يحل المنتخب الإسباني ضيفاً على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنكليزية لندن لمواجهة منتخب الأسود الثلاثة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم السبت 8 سبتمبر/أيلول 2018.

سيقود اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً منتخب بلاده في مباراته الافتتاحية للبطولة الجديدة، إذ يخوض أول مباراةٍ له على الملاعب الإنكليزية بعد فوز فريقه ريال مدريد على ليفربول بالعاصمة الأوكرانية كييف. وهي أيضاً أول مباراة لمنتخب بلاده منذ مشاركته المخيبة للآمال في نهائيات كأس العالم بروسيا، وتُعد هذه المباراة أيضاً هي المباراة الأولى لمدرب المنتخب الإسباني الجديد لويس إنريكي، الذي نفى راموس وجود أي توترٍ بينهما منذ فترة تولي المدرب مسؤولية تدريب برشلونة، الغريم الأزلي لريال مدريد.

وبطبيعة الحال، سُئِل راموس مرةً أخرى عن إصابة صلاح، خاصةً بعد الفترة الماضية التي شهدت الكثير من التعليقات حول الواقعة التي تسببت في خروج اللاعب المصري اضطرارياً من الملعب وعدم استكمال المباراة النهائية، في حين وصف الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول تدخل راموس ضد صلاح بالقاسي والوحشي. لكنَّ راموس لم يرغب في إثارة المزيد من الجدل حول الأمر.

ليقول راموس: "لا أشعر بالذنب، والأمر لا يهمني ولست مهتماً حقاً بذلك. لم أرغب قط في إيذاء زميل لي بالملعب، وتكون نيتي سليمةً دائماً. أعلم أنَّ الجماهير الإنكليزية ستمنح اللاعبين الاستقبال الذي يستحقونه، ولست قلقاً بشأن هذا الأمر على الإطلاق".

مدرب المنتخب الإسباني وعلاقة سيئة براموس

وفي الوقت ذاته، يُعرف عن لويس إنريكي، المدرب الجديد للمنتخب الإسباني، أنه يتمتع بشخصية حادة الطباع، وكانت هناك بعض الأقاويل بالفعل بأنَّه وراموس ليسا على وفاق، حسب صحيفة The Independent البريطانية.

فبالإضافة إلى تاريخ العداوة بين مدريد وبرشلونة، وُجهت انتقادات للمدافع بسبب بعض سلوكياته خلال مشاركة المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم الماضية، التي شهدت إقالة مدرب المنتخب السابق جولين لوبيتيغي عشية انطلاق البطولة بعد موافقته على تولي تدريب ريال مدريد عقب نهاية المونديال.

وأُثيرت أقاويل عن تكليف لويس إنريكي بمهمة تدريب المنتخب الإسباني لإقصاء راموس، قائد المنتخب منذ فترةٍ طويلة. وهو ما نفاه كلاهما.

وقال راموس: "ربما قيل ذلك لأنَّ كلينا يتمتع بشخصيةٍ قوية للغاية. لقد لعبت لسنواتٍ عديدة ولديّ الدافع ذاته والأحلام ذاتها. أرغب في مواصلة الفوز، لكنِّي أرغب دائماً في أن أكون ضمن التشكيلة الأساسية. إنَّه تحدٍّ بالنسبة لي".

وعن إنريكي، أضاف راموس قائلاً: "تقابلنا من قبل كمنافسين. كان أمراً إيجابياً وتفاهمنا بشكلٍ جيد؛ لأنَّ كلينا يتمتع بشخصية قوية، لكنَّه شعور جيد. هدفنا هو الوصول بالفريق إلى مستوى أعلى، ونرغب في الاستفادة من خِبرات إنريكي".

واختتم مدافع إشبيلية السابق حديثه قائلاً: "إنَّه مدرب جديد، وهو ما يتطلب دائماً المزيد من الاهتمام. نحاول تطبيق فلسفته، ونعكس الطريقة التي يفكر بها في الملعب. كل هذه المعلومات الجديدة جيدة، ونرغب في أن يكون الأمر ممتعاً للجماهير".


اقرأ أيضاً..

(فيديو).. صلاح يتجاهل تحية راموس في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم!

القائد ما زال يضرب.. راموس على بعد 5 مواسم من كتابة تاريخ جديد

ما قصة حذف سيرجيو راموس حسابه على "واتساب" بسبب محمد صلاح ؟

لأول مرة.. صلاح يتحدّث عن إصابته في كييف ويرد ساخراً من راموس: لم أقل لك أني بخير!

تحميل المزيد