القائد ما زال يضرب.. راموس على بعد 5 مواسم من كتابة تاريخ جديد

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/19 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/19 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Super Cup - Real Madrid v Atletico Madrid - Lillekula Stadium, Tallinn, Estonia - August 15, 2018 Real Madrid's Sergio Ramos celebrates scoring their second goal REUTERS/Maxim Shemetov

سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني، قائد ريال مدريد، فاز بكل البطولات الممكنة. لا توجد كأس يمكن حملها إلّا ورفعها راموس نيابةً عن الـ "ملكي". 

رغم كل الملاحظات حول سلوكه العنيف وتدخلاته المؤذية داخل أرضية الميدان، يبقى راموس رمزاً كروياً إسبانياً لما حققه خلال سنواته الـ 14 في مدريد. 

والآن يستعد القائد لخوض أولى مباريات الموسم الجديد للدوري الإسباني، وذلك أمام خيتافي، مساء اليوم.

راموس الذي سيبدأ اليوم موسمه الـ 14 بقميص ريال مدريد، بحاجة إلى لعب 5 مواسم أخرى لتحقيق إنجاز تاريخي بأن يصبح أكثر لاعب خاض مواسم بقميص الملكي.

لعب راموس 610 مباريات في تاريخه الاحترافي مقسمة إلى 45 مباراة مع ناديه الأصلي إشبيلية والبقية كانت بقميص الملكي.

 

لكن هناك 11 لاعباً يسبقون راموس في عدد المواسم، وهم غوتي وغارسيا ريمون (15 موسماً) في حين لعب راؤول غونزاليس وكاماتشو وبيري وكاسياس (16 موسماً)، وتشيندو وسانتيانا ومانولو سانشيز وخينتو ( 18 موسماً) في حين يتصدر ميغيل أنخيل القائمة بـ19 موسماً.

ويبلغ راموس من العمر 32 عاماً، أي أنه بحاجة إلى الحفاظ على لياقته البدنية لمدة 5 سنوات قادمة، ليكون قادراً على تحقيق ذلك الإنجاز وهو في عمر الـ 37.


إقرأ أيضاً..

هازارد يحسم الجدل حول مستقبله.. لكن حلم البلجيكي لم يمت بعد

استكمالاً لمسلسل "مورينيو vs. النجوم".. البرتغالي يستبعد نجم الفريق دون إبداء أسباب

تحميل المزيد