أحدث أفلام كيفين سبيسي يحقق 126 دولاراً فقط.. فشلٌ ذريع لـ Billionaire Boys Club

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/20 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/20 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش

في مفاجأة صادمة لصناعه، فشل فيلم Billionaire Boys Club من بطولة الممثل الأميركي كيفين سبيسي، td تحقيق الأرباح خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحيّة، محققاً 126 دولاراً فقط في شباك التذاكر بالولايات المتحدة الأميركية بحسب صحيفة Mashable.

نعم، ما قرأته كان صحيحاً! فعلى الرغم من كل النجوم المشاركين في الفيلم، بمن في ذلك أنسل إلغورت، ،تارون إرينغتون، وإيما جيرمي أيرفاين، وكاري ألويس، وجود نيلسون، وبيلي لورد، فإن إشراك سبيسي المتهم بالتحرش والإساءة الجنسية كان على ما يبدو خطوةً خاطئةً حصدت نتائجها.

نادي الأولاد المليارديرات

افتتح فيلم Billionaire Boys Club الجمعة 17 أغسطس/آب في 10 صالات فقط بالولايات المتحدة، ويروي القصة الواقعية للمقامر الشهير رون ليفين.

وهي قصة حقيقية عن نادٍ اجتماعي سيئ السمعة، أقنع أبناء العائلات الثرية في كاليفورنيا الجنوبيّة ببلوغ الثراء السريع من خلال استخدام خدع "البيع الهرمي" في ثمانينات القرن الماضي.

وتم تصوير الفيلم في العام 2015، قبل اتهامات سبيسي بالاعتداء الجنسي في أواخر العام 2017.

وتشير الأرقام من خلال تحليل لموقع Hollywood Reporter، إلى أن متوسط كل كرسي بلغ 12.60 دولار، وهو أقل من تذكرتين لكل عرض، إذ كان متوسط تكلفة التذكرة هو 9.27 دولار.

كيف بررت الشركة المنتجة للفيلم الإبقاء على سبيسي؟!

منذ ظهور فضيحته بين قصص حملة #MeToo  يعاني سبيسي من مشاكل متراكمة، أبرزها الاستغناء عن خدماته في مسلسل الدراما السياسية House of Cards، ووقف التعاون بينه وبين شبكة Netflix.

إضافة إلى قيام المخرج ريدلي سكوت بحذف مشاهده من فيلم All the Money in the World، وإشراك الممثل كريستوفر بدلاً منه.

ولكن دور سبيسي في Billionaire Boys Club لم يتم إلغاؤه، إذ قالت الشركة الموزعة Vertical Entertainment لموقع The Wrap، إنهم كانوا يأملون أن "لا تشوه الادعاءات المحزنة المتعلقة بسلوك شخص واحد إصدار الفيلم".

Entertainmen أكّدت أنها لا تتغاضى عن التحرش الجنسي، إلا أن تبريرها على الإبقاء على سبيسي في الفيلم؛ لكونها "تؤمن بإعطاء الممثلين، بالإضافة إلى مئات أعضاء الفريق ممن عملوا بجد على الفيلم، الفرصة لرؤية منتجهم النهائي يصل للجمهور".

وأضافت أنها في النهاية تأمل أن يقتنع الجمهور بأنَّ تصرف شخص واحد في الماضي لا يجب أن يؤثر على طاقم العمل في الفيلم.

سبيسي وتُهم التحرش الجنسي

سبيسي البالغ من العمر 59 عاماً والحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، واجه عدة تهم جنسية بالتحرش من خلال عدد من العاملين في الوسط الفني من الذكور أواخر العام 2017، ما أجبره على إعلان مثليته الجنسية.

واعتذر سبيسي لزميله الممثل أنتوني راب عن حادثة قال راب إنها وقعت في العام 1986، كان حينها يبلغ من العمر 14 عاماً فقط.

وأضاف راب، أنّه تعرض لصدمة بعد أن ألقى سبيسي بجسده عليه في فعل جنسي فاضح خلال أمسية قبل سنوات طويلة في شقة الممثل الذي كان يبلغ من العمر حينها 31 عاماً.

ورداً على اتهامات الممثل، قال سبيسي إنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة المشار إليها، ولكنها إذا حدثت بالفعل (على حسب تعبيره) فمن المرجح أن تكون مجرد سلوك غير ملائم إطلاقاً، يستوجب تقديم اعتذار.

وعصفت سلسلة من الفضائح الجنسية بنجوم هوليوود في العام 2017 كانت بدايتها مع المنتج هارفي واينستين، ثم جرَّت وراءها عدداً آخر من مشاهير، كان بينهم كيفين سبيسي.


إقرأ أيضاً.. 

خبر مرعب لعشّاقها.. نتفليكس تجرّب الإعلانات التجارية خلال عرض أفلامها

طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت قد يستمر أكثر من مدة الزواج.. وكلفَّهما حتى الآن 5 ملايين دولار!

تحميل المزيد