خلع الحجاب، الطلاق، السرطان، أبرز ما طال الفنانات من شائعات خلال الأسبوع الماضي وردهن عليها

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/16 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/16 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش

يبدو أن الأسبوع الماضي سجّل رقماً قياسياً في الشائعات التي طالت مشاهير من الوسط الفني، وبين الطلاق والسرطان وخلع الحجاب، كانت الأنباء التي تتردد.

مريام فارس مصابة بالسرطان 

بدأت الشائعات عقب نشر الفنانة اللبنانية إليسا أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" التي قالت فيها إنها تعافت من إصابتها بمرض السرطان؛ لتتردد الشائعات عن الفنانة ميريام فارس عن إصابتها بالمرض ذاته، ما دفعها للرد عبر تويتة على حسابها على تويتر، وتنفي ما تم تداوله.

ميريام فارس : ترددت كتير قبل ما إحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن ….

Geplaatst door Myriam Fares op Vrijdag 10 augustus 2018

طلاق شيري عادل ومعز مسعود

انتشرت شائعات تؤكد طلاق الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة المصرية شيري عادل، وذلك بعد أشهر قليلة من زواجهما، ما دفعهما للرد عبر حسابَيهما الشخصيين عبر فيسبوك بأن ما تردد من أنباء عن طلاقهما مجرد شائعات، وما هو إلا تدخل في حياتهما الشخصية.

فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية. معز و شيري

Geplaatst door ‎Moez Masoud معز مسعود‎ op Dinsdag 14 augustus 2018

خطوبة نبيلة عبيد

تداول نشطاء عبر فيسبوك أخباراً عن خطبة الفنانة نبيلة عبيد لأحد الأشخاص خارج الوسط الفني، إلا أنها ردت عبر أحد المواقع الصحافية، مؤكدة أنها خارج مصر حالياً، نافية شائعة خطوبتها قائلة: "كلام فارغ".

أمل حجازي خلعت الحجاب

بعد قرار خلع الفنانة حلا شيحة الحجاب تداولت أنباء عن خلع الفنانة أمل حجازي الحجاب هي الأخرى، ما دفعها للرد على الشائعات عبر حسابها على تويتر، ونشرت تعليقاً على صورة نشرتها بالحجاب قائلة: "لا يمر يوم لا أشكر الله به على نعمة الهداية، توضيح لكل المواقع وكل مَن قال إنني خلعت الحجاب.. حجابي سر سعادتي". كما نالت أمل كذلك شائعة مرضها، فردت قائلة: "أتمنى المواقع ما تكتب عناوين أمل تتحدث عن مرضها، أنا والحمد لله ما فيني مرض، والمرض الحقيقي هو مرض اللسان، الأمراض ممكن تُشفى بس مرض اللسان مرض مزمن اقتضى التوضيح".

اعتزال محمد عبده

في الأثناء ترددت كذلك على نطاق واسع شائعة اعتزال المطرب السعودي، محمد عبده، بعد وفاة شقيقيه أحمد وعثمان، إلا أنه ردَّ عبر لقاء تلفزيوني له، قال فيه إنه لو كان يفكر في الاعتزال لما كان سيقيم حفلاته بعد يومين من وفاة كل منهما بعد انتهاء العزاء، مشيراً إلى أن جمهوره وارتباطاته ومواعيده لا بد أن تكون مقدسة.

اعتزال عبير صبري

وبعد زواج الفنانة المصرية عبير صبري، من المحامي الإماراتي أيمن البياع، تردد أنها ستعتزل الفن، إلا أنها نفت تماماً، كما نفت أيضاً ما قيل إنها ستنتقل للإقامة في الإمارات تاركة مصر.


اقرأ أيضاً..

نيولوك جديد.. حلا شيحة في أحد مراكز التجميل لأول مرة بعد قرارها خلع الحجاب (فيديو)

هناك أسباب لعدم تساقط شعر إليسا أثناء علاجها من سرطان الثدي، والكثير من التفاصيل يتحدث عنها شقيقها ومخرجة الكليب