نيولوك جديد.. حلا شيحة في أحد مراكز التجميل لأول مرة بعد قرارها خلع الحجاب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/16 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/16 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش

نشر مصفف الشعر كريم زناتي، عبر صفحته الشخصية على إنستغرام فيديو للفنانة المصرية حلا شيحة، خلال جلسة ترميم شعر أجرتها لديه، معلقاً "أهلا بكِ مجدداً".

وبعد قرارها خلع الحجاب، يبدو أن شيحة قد قررت تغيير لون شعرها وهيئتها، استعداداً لإطلالة جديدة، كانت قد وعدت بها الجمهور، بعدما أعلنت عودتها إلى الفن مرة أخرى، والمشاركة في أعمال فنية جديدة.

وكان كريم زناتي قد نشر للفنانة هنا، شقيقة حلا شيحة، قبل أيام، فيديو أثناء تصفيف شعرها أيضاً، استعداداً لدورها الجديد في فيلم، قالت إنها ستشارك فيه مع الفنان المصري محمد سعد.

وكانت الفنانة حلا شيحة قد أعلنت قبل أيام عودتها للتمثيل، وخلع الحجاب، بعد اعتزال دَامَ 12 عاماً، منذ تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب عام 2006، وأثار خبر عودتها جدلاً واسعاً في العديد من الأوساط، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، بين هجوم وتأييد.

 الأمر الذي علَّقت عليه شيحة بأن قرار العودة إلى التمثيل مرة أخرى كان قراراً صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق، ودراسة لفترة طويلة، وفي النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة بقرار العودة، وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها.


اقرأ أيضاً..

حنان ترك تصدم الجمهور بردها على قرار حلا شيحة بخلع الحجاب و السُبكي: سأنتج لها فيلما

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للسينما بعد سنوات من الاعتزال.. صحيفة مصرية تنشر صورتها الأولى

علامات:
تحميل المزيد