مفاجأة جديدة بـ”الهيبة”.. المغني ناصيف زيتون في ظهور خاص مع “جبل” بالحلقة السابعة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/24 الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/24 الساعة 06:36 بتوقيت غرينتش

انتهت الأربعاء 23 مايو/أيار 2018 الحلقة السابعة من مسلسل "الهيبة/العودة" بمشهد لم يتوقعه أحد. ففي آخر مشهد بالحلقة، ظهر المغني السوري ناصيف زيتون مع "جبل" الذي يجسد بطولته الممثل السوري تيم حسن.

وجاء ظهور ناصيف كمشهد خاص لم يسبق أن حُضّر في مسلسلات سابقة بالعالم العربي، حيث ظهر بصفته الحقيقية كمغن وليس كممثل عن دور.

وكان المشهد بين "جبل" وناصيف صامتاً، ولكنه حمل دلالات عكست نوعاً من الحوار الداخلي بين الاثنين وكأن ناصيف يطمئن جبل ويقول له "لا تهكلوا للهم" وهي عبارة "جبل" الشهيرة، لا سيما بعد كل القرارات المؤلمة التي اتخذها الأخير في الحلقتين السابقتين وكان مجبراً على فعلها.

هذا الظهور الخاص لناصيف زيتون الذي يؤدي أغنية المسلسل "مجبور" جاء من قبل شركتي "الصباح للإنتاج" و"ميوزيك إز ماي لايف".

 وبعد انتهاء الحلقة، نشر تيم حسن على تويتر وانستغرام صورة شكر فيها ظهور المغني ناصيف زيتون في الحلقة.

وتداول العشرات على الشبكات الاجتماعية صور ظهور ناصيف في الحلقة مع "جبل" في المشهد الخاص الذي يُعرف في عالما التمثيل باسم "Cameo".

 

وكانت أخبار قليلة تداولها البعض في الشهور الماضية حول ناصيف زيتون، وتساءل محبوه ومتابعو مسلسل "الهيبة" إن كان سيأخذ دوراً تمثيلياً في المسلسل، فجاءت الحلقة هذه لتكشف ظهوره أخيراً.

ويُعرض مسلسل "الهيبة" على قناة "MBC" إلى جانب عرضه على قناة "MTV" اللبنانية، ويشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم في مقدمتهم نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وعبدالمجيد مجذوب ورفيق أحمد علي، بالإضافة لممثلي الجزء الأول.

ويُعرض المسلسل على "MBC مصر" يومياً من الأحد للخميس، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

 

 

تحميل المزيد