قصة الشعر، الذقن، الكلمات.."صرعة الهيبة" تصل الفتيات وتيم حسن ينشر الصور
الإثنين, 12 نوفمبر 2018

قصة الشعر، الذقن، الكلمات.."صرعة الهيبة" تصل الفتيات وتيم حسن ينشر الصور

عربي بوست

ذلم يمر 5 أيام على بدء عرض مسلسل «الهيبة» بجزئه الثاني «العودة» في شهر رمضان، حتى باتت شخصية «جبل» التي يؤدي بطولتها الممثل السوري تيم حسن، تتجسّد بأكثر من شكل على الشبكات الاجتماعية.

حسن وعلى صفحته في انستغرام، نشر كل ما وصله من صور وفيديوهات من متابعي المسلسل، والتي قد يصفها البعض بـ»الهوس» بالمسلسل وشخصية جبل.

فمن عبارة «ما تهكلو للهم» التي انتشرت العام الماضي 2017 بين الناس بعدما اعتاد جبل على قولها خلال المسلسل، إلى الكلمة الجديدة «منتهية»، تُرجمت محبة الكثيرين للمسلسل بطرق عديدة.

فهناك مثلاً من قرر أن يسمي مطعمه باسم «الهيبة»، وإلى جانبه شعار «لازم تقرا كل العالم» وهو مستوحى من أغنية المسلسل التي يؤديها المغني السوري ناصيف زيتون.

وهناك من قدّم عروضاً وخصومات لزبائنه في مقهى «شيخ الجبل» خلال مشاهدة كل حلقة جديدة تُبث يومياً.

كما كان هناك من صنع «عصيراً» يحمل اسم كوكتيل شيخ الجبل تيمناً بدور تيم حسن في المسلسل.

وبالطبع، قصة شعر وذقن «جبل» التي باتت موضة لدى الكثير من الشباب، حتى أن بعض الصالونات وضعت عروضاً وأسمت القصة «جبل+ذقن» أو «ذقن جبل فقط» وغيرها.

ووصل هوس المتابعين إلى الفتيات وليس الشباب فقط، فنشر تيم حسن صورة لفتاة رسمت على أظافرها كلمات الهيبة وجبل.

ولم يكن من تيم حسن، إلا أن شكر متابعي المسلسل، مرفقاً في نهاية منشوره هاشتاغ #منتهية، الكلمة التي يتعمّد قولها في كل المسلسل، وأصبحت في أيام قليلة على لسان الكثير من مشاهدي «الهيبة».

ويُعرض مسلسل «الهيبة» على قناة «MBC» إلى جانب عرضه على قناة «MTV» اللبنانية، ويشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم في مقدمتهم نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وعبدالمجيد مجذوب ورفيق أحمد علي، بالإضافة لممثلي الجزء الأول.

ويُعرض المسلسل على «MBC مصر» يومياً من الأحد للخميس، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
قصة الشعر، الذقن، الكلمات.."صرعة الهيبة" تصل الفتيات وتيم حسن ينشر الصور