قبل ساعات من بدء المسلسل.. تيم حسن ونيكول سابا يوجّهان رسالة لمتابعي “الهيبة (العودة)”

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/17 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/17 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش

نشر الممثل السوري ​تيم حسن،​ صورة الإعلان الدعائي له لمسلسل "الهيبة" الذي سيبدأ عرضه اليوم الخميس، أول أيام شهر رمضان.

ووجه حسن رسالة إلى جمهوره مرفقة بالصورة التي نشرها على انستغرام الأربعاء 16 مايو/أيا 2018، قال فيها: "بكرة إن شاء الله الهيبة العودة ينال اعجابكم، منعرف الإنتظار كبير وان شاء الله نكون قدو، رمضان كريم على الجميع كل عام وانتم بخير".

أما البطلة الثانية في المسلسل الذي ينتظره الآلاف في العالم العربي وحظي في الجزء الأول منه في رمضان الماضي متابعة كبيرة، فوجّهت رسالة أيضاً لجمهورها.

وقالت الممثلة اللبنانية نيكول سابا في تغريدة نشرتها على تويتر إلى جانب صورة لها من المسلسل: "بكرا ان شاء الله رح نبلّش نطلّ عليكن بالهيبة العودة ورح يبلّش مشوارنا الله يعطينا على قدّ تعبنا ويكافئنا على قدّ مجهودنا رمضان كريم).

وانتشر مقطع الفيديو الأول من كواليس تصوير المسلسل السوري "الهيبة 2″ بشكل كبير بين متابعيه؛ لأن الجمهور ينتظر استكمال الأحداث بفارغ الصبر بعد النجاح الذي حققه المسلسل العام الماضي، وقد ظهر في المقطع الممثلان تيم حسن وعبده شاهين وأويس مخللاتي، وهم يواجهون أحد الأشخاص لتأكيد قوة وسطوة شيخ الجبل.

لكن المقطع أثار غموض الجمهور فتساءلوا عن كيفية عودة شاهين للحياة بعد موته في الجزء الأول، وأيضاً سر عودة البصر لصخر بعد فقدانه له في نهاية الجزء الأول.

ويُعرض مسلسل "الهيبة" على قناة "MBC" إلى جانب عرضه على قناة "MTV" اللبنانية، ويشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم في مقدمتهم نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وعبدالمجيد مجذوب ورفيق أحمد علي، بالإضافة لممثلي الجزء الأول.

ويُعرض المسلسل على "MBC مصر" يومياً من الأحد للخميس، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

 

تحميل المزيد