موعد ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري يحيّر الجميع، والأمير ويليام: ليس لدي أي فكرة!

الأمير ويليام رد رداً مضحكاً على السؤال الذي نسأله عنه جميعاً: كم بقي من الوقت حتى يُصبح عماً مرة أخرى؟ في إشارة إلى طفل ميغان ماركل المنتظر.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/29 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/29 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
الأمير ويليام ودوقة كامبردج/ رويترز

كشفت مجلة People الأمريكية، أن الأمير ويليام رد رداً مضحكاً على السؤال الذي نسأله عنه جميعاً: كم بقي من الوقت حتى يُصبح عماً مرة أخرى؟ في إشارة إلى طفل ميغان ماركل المنتظر.

وأوضح تقرير للمجلة، الأحد 28 أبريل/نيسان 2019، أنه خلال زيارته لنيوزيلندا، سُئل الأمير -الأب لثلاثة أطفال- عن الولادة الوشيكة طفل ميغان ماركل والأمير هاري. حيث استفسر المعجبون والسكان المحليون -المترقبون لأي علامة على وصول الطفل الملكي– عن موعد ولادة ميغان من خلال سؤال جريء: "هل ثمة من علامة على وصول الطفل الملكي؟".

الأمير ويليام يجهل موعد ولادة طفل ميغان ماركل

وبحسب ما ورد في فيديو نشره أحد المعجبين على حسابه السبت 27 أبريل/نيسان 2019، رد ويليام قائلاً: "لا أحمل هاتفي الآن. ليس لدي أي فكرة. بهذه الوتيرة، ستعرفون قبلي يا رفاق!"

وكان ويليام -والد الأمير جورج (5 أعوام)، والأميرة شارلوت (ستُتم الرابعة في 2 مايو/أيار المقبل)، والأمير لويس- قد وصل إلى نيوزيلندا ليبدأ زيارته التي امتدت ليومين بالنيابة عن الملكة، والتي جاءت بناءً على طلب رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن.

في هذه الأثناء، ظهر الأمير هاري الأحد 28 أبريل/نيسان في ماراثون لندن، حيث شجع المتسابقين، والتقى بالمتطوعين، وشاهد بعضاً من المتسابقين، وقدم الميداليات للفائزين في ماراثون لندن وسباق الكراسي المتحركة.

ومع اقتراب وصول طفل ميغان ماركل والأمير هاري دوقي ساسيكس، غابت ميغان -الحامل في طفلها الأول من الأمير هاري- عن الحدث.

فقد يكون هاري وميغان آباء في أي يوم من الآن

وفي تصريح لمجلة PEOPLE الأمريكية حول ظهور الأب المستقبلي، قال المتحدث باسم القصر: "لقد خطط (هاري) دائماً للذهاب؛ لكن مع اقتراب ولادة طفل ميغان ماركل لم يُعلن ذلك مقدماً، تحسباً لعدم قدرته على الحضور. وقد سُرَّ لتمكنه من الحضور".

وفيما كان ويليام خارج البلاد، فاجأ هاري المعجبين، الخميس 25 أبريل/نيسان 2019، عندما شارك مع زوجة أخيه كيت ميدلتون في حضور قداس يوم أنزاك بدير وستمنستر.

وفيما أُعلن مسبقاً عن أن الأم الملكية لثلاثة أطفال (37 عاماً) ستشارك يوم الخميس 25 أبريل/نيسان لتكريم المحاربين القدامى الذين لقوا حتفهم من أستراليا ونيوزيلندا خلال قداس يوم أنزاك السنوي للاحتفال والشكر بدير وستمنستر -وهو المكان الذي عُقد فيه قرانها مع الأمير ويليام قبل ثمانية أعوام تقريباً في 29 أبريل/نيسان 2011-، كان من المفاجئ أن يشاركها هاري في ذلك.

ففي النهاية، سيكون هاري وميغان آباءً لأول مرة في أي يوم من الآن!

تحميل المزيد