ملكة بريطانيا ستهدي طفل ميغان ماركل دبوساً مرصعاً بـ11 ألماسة

على عكس كل الأطفال حديثي الولادة، الذين يقابلهم أهلهم بصيحات السعادة أو بعض قطع الملابس الجديدة، فمن المتوقع أن تهدي ملكة بريطانيا أول أطفال ميغان ماركل عند ولادته دبوساً مرصعاً بإحدى عشرة ألماسة، حسبما قالت صحيفة The Sun البريطانية.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/19 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/19 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
الأمير هاري وميغان ماركل/رويترز

على عكس كل الأطفال حديثي الولادة، الذين يقابلهم أهلهم بصيحات السعادة أو بعض قطع الملابس الجديدة، فمن المتوقع أن تهدي ملكة بريطانيا أول أطفال ميغان ماركل عند ولادته دبوساً مرصعاً بإحدى عشرة ألماسة، حسبما قالت صحيفة The Sun البريطانية.

طفل ميغان ماركل سوف يتلقَّى دبوساً مرصعاً بالألماس من ملكة بريطانيا

وحسبما قالت الصحيفة نقلاً عن خبير الألماس والأحجار الكريمة غرانت موبلي، فإنه يتوقع أن تختار صاحبة الجلالة دبوس "بوتسوانا فلاور" هديةً لطفل دوق ودوقة ساسكس.

وهذا الدبوس الأنيق من الذهب الأصفر له خلفية تاريخية مع الملكة، حيث تلقَّته كهدية من رئيس بوتسوانا عام 2007، ويحتوي ما لا يقل عن 11 ألماسة.

ومن المعروف أن الملكة لا تهدي المجوهرات إلى رجال أو أطفال العائلة المالكة، لذلك فغموض نوع الطفل حتى الآن يجعل من الصعوبة التنبؤ بتصرف الملكة إذا كان المولود ذكراً.

وفي حديثه لمجلة Marie Claire، يفسر خبير الألماس والأحجار الكريمة غرانت موبلي، السبب الذي يجعل هذا الدبوس الهدية المتوقعة للمولود، قائلاً: "تمثل بوتسوانا معنى هاماً لدى ميغان وهاري، منذ أن سافرا إليها في الأيام الأولى من علاقتهما".

وأضاف: "لاحقاً، اختار هاري ألماسة من بوتسوانا لخاتم الخِطبة الذي قدمه لميغان".

لكن الدبوس لن يكون الهدية الوحيدة المنتظرة للطفل

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن الدبوس لن يكون الهدية الوحيدة التي قد يتلقاها المولود الملكي المرتقب، فقد كشفت ميغان عن هديتها لطفلها إذا رُزقت بفتاة.

حيث اشترت دوقة ساسكس ساعة يد من علامة Cartier Tank Française بقيمة 4800 يورو، بعد حصولها على دور في الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي Suits.

وكشفت ميغان عام 2015، في حديث لمجلة Hello: "عندما علمت باختياري في الموسم الثالث من مسلسل Suits -الذي كان يبدو وكأنه نقطة فارقة بالنسبة لي آنذاك- أردت التباهي، واشتريت الإصدار ذا اللونين الذهبي والفضي من الساعة".

وتابعت: "حفرتُ على ظهر الساعة (من م.م. إلى م.م.)".

أضافت ماركل: "أُخطط لإهدائها لابنتي ذات يوم. هذا ما يجعل الأشياء مميزة، الارتباط الذي يكون لديك تجاهها".

كان ذلك بعد أن أشار محبو العائلة الملكية إلى "أدلة" تشير إلى أن ميغان ربما قد أنجبت طفلها بالفعل، بعد أن أعلن الزوجان أنهما سيحتفظان بتفاصيل الولادة.

تحميل المزيد