ما سرّ التنورة التي ارتدتها ميغان ماركل في نيوزيلندا وأثير حولها جدل كبير؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/01 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/01 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش

تداولت الصحف البريطانية والمواقع العربية صور الإطلالة الأخيرة لدوقة ساسيكس ميغان ماركل التي أثارت جدلاً كبيراً واعتبرتها خرق جديد للبروتوكول والتقاليد الملكية.

ماركل وفي اليوم الأخير لها في الجولة الأولى التي قامت بها مع الأمير هاري خارج المملكة المتحدة، ظهرت بتنورة زرقاء اللون صُنعت خصيصاً لها.

سرّ تنورة ميغان ماركل

لكن الصور التي التقطت لميغان ماركل وهي ترتدي هذه التنورة كانت السبب في كل الجدل الذي أثير حولها.

فيظهر في الصور المنتشرة أن تفاصيل جسد ميغان ماركل مكشوفة في هذه التنورة. إلا أن القصة مختلفة تماماً وتحدثت عنها صحيفة Daily Mail البريطانية.

وقالت الصحيفة إن هذه التنورة صممتها دار جيفينشي خصيصاً للعروس الملكية ميغان ماركل، وأن تدرّج ألوانها هو الذي شكّل وهماً بصرياً لدى الجميع فاعتقدوا أن ما رأوه هو جسدها إلا أنها ألوان التنورة لا أكثر.

وأكدت الصحيفة أن هذه التنورة هي غير شفافة.

جملة عربية تظهر على الورقة التي نستها ميغان ماركل

وقبل أيام، تناولت الصحف البريطانية والعالمية وكذلك مختلف المواقع الإعلامية العربية خبر نسيان ميغان ماركل إزالة سعر فستانها لدى ظهورها على السجادة الحمراء في تونغا مع الأمير هاري.

وبعد انتشار الخبر على الشبكات الاجتماعية، تداول البعض صوراً للورقة الأخرى التي تدلّت من الفستان وهي تنبيه في حال أراد أحد ما أن يعيد القطعة التي اشتراها.

صحيفة Metro البريطانية نشرت على حسابها في تويتر صورتين، تظهر فيهما على الشمال ورقة تنبيه الإعادة التي نستها ميغان متدلية من فستانها الأحمر.

ما على اليمين، فتظهر صورة لشابة نشرت صورة لتنبية "الإعادة" والذي يُظهر بوضوح ما تكتبه الماركة التجارية "Self Portrait" عادة في حال أراد أحدهم أن يعيد ما اشتراه.

في الصور التي التقطت لميغان في تلك اللحظات، كانت ورقة السعر واضحة 444 دولاراً، لكن لم يكن واضحاً جداً ما كان مكتوباً على الورقة الأخرى المتعلقة بإعادة القطعة أو كما تُسمى بالـ Return Label.

لذا فإن الصورة التي نشرتها الصحيفة البريطانية على تويتر أوضحت ما كان مكتوباً بأربع لغات بينها جملة باللغة العربية.

"Returns will only be accepted if this tag remains attached"

"لن يتم قبول عمليات الإرجاع، إلا إذا ظلت هذه العلامة مرفقة".

ثم انتقل الزوجان إلى نيوزيلندا، حيث استقبلهما سُكَّان الماوري بتحيةٍ تقليدية.

وأدى الزوجان تحية الهونجي، التي تتلامَس فيها الأنوف والجبهات، مع زعماء قبائل الماوري، فور وصولهما إلى البلاد التي كانت المحطة الأخيرة في جولتهما التي استغرقت 16 يوماً.

وقوبِلَ الأمير هاري وميغان بالاستقبال البوهيري التقليدي، وهو احتفالٌ يشمل الرقص والغناء في ويلينغتون، العاصمة النيوزيلندية.

وشهد الحدث، الذي أقيم في مبنى الحكومة، أعضاء من قوة دفاع نيوزلندا يؤدون رقصة الهاكا أمام الزوجين.

 

تحميل المزيد