نعم، أصبحت ميغان ماركل دوقة وانضمت لعائلة ملكية ثرية، لكنها كانت مليونيرة قبل ذلك

ولكنها حتى قبل انضمامها للأثرياء من العائلة الملكية، كانت دوقة ساسكس الجديدة تكسب مالاً كثيراً بنفسها.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/17 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/17 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
Mandatory Credit: Photo by Dominic Lipinski/AP/Shutterstock (9689447a) Meghan, the Duchess of Sussex gestures as she attends a garden party at Buckingham Palace in London, her first royal engagement a since her wedding to Prince Harry on Saturday. The event is part of the celebrations to mark the 70th birthday of Prince Charles Britain Royals, London, United Kingdom - 22 May 2018

منذ عقد قران ميغان ماركل والأمير هاري في مايو/أيار 2018، اعتادت ميغان على ارتداء عصابات الرأس الماسية، والإقامة في قصر ووجود خدم طوع بنانها ورهن إشارتها.

ولكنها حتى قبل انضمامها للأثرياء من العائلة الملكية، كانت دوقة ساسكس الجديدة تكسب مالاً كثيراً بنفسها.

فقد اكتُشف أن ثروة ميغان الصافية قبل زواجها من هاري كانت تقدر بـ 5 ملايين جنيه إسترليني، خاصة وأن دورها الرئيسي في الحلقات التلفزيونية Suits وظهورها في أفلام متنوعة قد ترك تأثيراً كبيراً في رصيدها البنكي، حسب صحيفة Mirror البريطانية.

إذ سجلت الممثلة أكثر من 100 حلقة من مسلسل الدراما الأميركي ذي الخلفية القانونية Suits، حيث حصلت على البطولة على مدار 7 مواسم في العمل التلفزيوني الناجح على شبكة Netflix في دور راتشيل زين.

وقد سُجل أنها قد تقاضت 37,000 جنيه إسترليني عن الحلقة الواحدة، ما يجعل راتبها السنوي 333,0000 جنيه إسترليني.

كما أدت ميغان دوراً مميزاً كنادلة في حانة في فيلم Remember Me الذي أبرز روبرت باتيسون.

وقد أضافت لها مشاركتها في الفيلم الدرامي الرومانسي رصيداً في البنك بقيمة 138,000 جنيه إسترليني، حسب ما ذُكر في تقرير صحافي.

وذُكر أيضاً أنها قد حصلت على مبلغ إضافي صافٍ يقدر بـ 127.000 جنيه إسترليني عن الفيلم القصير The Candidate، و114,000 جنيه إسترليني عن فيلم مستقل هو The Boys and Girls Guide to Getting Down.

كذلك فقد حققت ميغان مكاسب من أفلامها الأخرى مثل Horrible Bosses و Get Him to The Greeks وRandom Encounters و Dysfunctional friends.

قُدر صافي ثروة كل من ميغان وهاري مجتمعين بحوالي 29 مليون جنيه إسترليني.


اقرأ أيضاً..

ارتدته خلال الحفل، فبيع من كل المتاجر خلال ساعات.. هذا هو الفستان الذي أثار موجة تسوق هائلة بعدما ارتدته ميغان ماركل

المحظوظة، أصبحت دوقة وحضرت مناسبات نيابةً عن الملكة لكن الكثير ينتظرها.. ميغان ماركل ستقوم بدور ملكي مهم بعد "ترقي" الأمير ويليام

أول عيد ميلاد لميغان ماركل في البلاط الملكي لن يكون كما تريد.. هناك مناسبة أخرى تهمّ الأمير هاري في نفس اليوم وعليهما حضورها!

تحميل المزيد