أجواءٌ ملكية في الأردن – زفاف أسطوري للأميرة نور ورجل الأعمال السعودي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 10:38 بتوقيت غرينتش

احتفلت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف بزواجها على رجل الأعمال السعودي عمرو بن فريد آل زيدان، في أحد الفنادق التابعة لمنتجع البحر الميت في الأردن، في حفلٍ وُصف بالأسطوري؛ أحياه عددٌ من نجوم الغناء في العالم العربي، وهم: محمد عبده، وليد توفيق، راغب علامة، رامي عياش، بالإضافة إلى نجمة The  Voice  نداء شرارة وفرقة جيسي. وقد انتشرت بعض المقاطع الخاصة بالحفل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

والأميرة نور (35 عاماً) هي حفيدة الملك الأردني عبدالله الأول، وإبنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته الإيرانية فيروزة فوكشوري؛  كما أنها الزوجة السابقة لوليّ عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين، ولديهما إبنة واحدة، وهي الأميرة هيا.

وبحسب الصحف الأردنية، فإن أصول رجل الأعمال عمرو بن فريد آل زيدان (44 عاماً) تعود إلى المدينة المنوّرة، وهو استشاري في مجال الطاقة والصناعة ومستثمر في التكنولوجيا؛ وقد وُلد في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حين كان والداه يدرسان في الجامعة التابعة للولاية. وبعد تخرُّجهما، عادوا جميعاً إلى المنطقة الشرقية في المملكة، حيث أكمل عمرو دراسته الثانوية، قبل أن يتمّ إرساله إلى جامعة تكساس الأميركية بمنحةٍ من شركة آرامكو السعودية.

نجوم الغناء في العالم العربي حلّوا ضيوفاً على حفل الزفاف، وقدَّموا مجموعة من أشهر أغنياتهم. وقد دخل العروسان على صوت المغنية الأردنية نداء شرارة، وهي تغني "الزفة"، وقد وثّقت لحظة دخول العروسين عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام".  

كذلك فعل البوب ستار رامي عياش، الذي نشر مقطع فيديو له بعد الحفل، عبر حسابه على "تويتر"، وهو يقول إنه "من أحلى الأعراس التي شارك فيها هذا العام" متمنياً للعروسين التوفيق.

كما حضرت المذيعة السعودية لجين عمران حفل الزفاف، وأعلنت ذلك من خلال حسابها على "إنستغرام"، ونقلت أجواء الحفل من خلال حسابها على "سناب شات".

إطلالة الأميرة نور جاءت بعيدة عن التكلّف، بفستانٍ أبيض بأكمامٍ طويلة حمل توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب وزُيّن بطرحة، مع ماكياجٍ ناعمٍ إلى جانب تسريحة شعرٍ مرفوحة؛ فيما أطلَّ العريس باللباس السعودي التقليدي.  

تجدر الإشارة إلى أن العروسين كانا أعلنا خطوبتهما في شهر آذار/مارس الفائت، بمباركة ابنة العروس هيا، التي أهدت والدتها فيديو أعدّته خصيصاً لحفل زفافها؛ فكان مفاجأة السهرة.


هل تابعتَ تفاصيل زيارة الأمير وليام إلى الأردن؟ إليكَ بعض الأخبار:

وصل الأردن مع بدء الشوط الثاني من المباراة، طالباً عدم إخباره بالنتيجة – الأمير وليام على أريكة ولي العهد الأردني لمشاهدة إنجلترا وبنما!

حتى لو لم تكن دوقة كامبريدج معه، سيذكرها بكل الطرق.. الأمير وليام يزور "جرش" الأردنية ويلتقط صورة خاصة لكيت ميدلتون!

تحميل المزيد