ميغان في قطار الملكة.. إليزابيث تدعو العروس للسفر معها في قطارها الخاص المحظور على هاري وويليام وكيت!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/06 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/06 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش

ستحقق دوقة ساسكس الجديدة سبقاً جديداً بالسفر مع ملكة بريطانيا على متن قطار ملكي، خلال الاستعدادات للانضمام إلى الملكة في عدد من الفعاليات الأسبوع المقبل.

وبحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية، الأربعاء 6 يونيو/حزيران 2018، لا يُسمح باستخدام هذا القطار إلا لكبار أعضاء العائلة المالكة فقط؛ وهم الملكة، والأمير فيليب، والأمير تشارلز، ودوقة كورنوال.

حتّى أن زوج ميغان، الأمير هاري، ودوق ودوقة كامبريدج لم يستخدموا هذا القطار بصفةٍ رسمية.

وفي العام الماضي، سافر أفراد العائلة الملكية على متن القطار المميّز 14 مرّة فقط، مما تكلّف 900.000 جنيهاً إسترليني (ما يعادل 1.207.956 دولاراً أميركياً) من حساب دافعي الضرائب.

ويعترف مسؤولو قصر باكنغهام أن هذا باهظ الثمن، إلا أنهم قالوا إن الملكة، البالغة من العمر 92 عاماً، تجد أنه من المريح أكثر أن تستخدمه في رحلات المَبيِت الطويلة.

ومن المقرر أن تُجري الملكة وميغان ماركل ثلاث مقابلات رسمية في مقاطعة شيشاير، يوم الخميس 7 يونيو/حزيران 2018.

كما سيظهر أخيراً أيضاً الأمير هاري وزوجته الجديدة في شرفة قصر باكنغهام، أثناء حضور فعالية Trooping the Colour – التي يؤدّيها أفواج الجيش البريطاني وجيش الكومنولث – يوم السبت المقبل بعدما كسرا التقاليد الملكية بالزواج خارج لندن.

وسيحضر كل من هاري وميغان إلى الشرفة مع سائر كبار العائلة المالكة خلال الاحتفال الذي يتزامن مع عيد ميلاد الملكة رقم 92.

وقال مصدر ملكي للنسخة الإلكترونية من صحيفة Mirror  البريطانية إنه "سيكون هناك اهتماماً هائلاً برؤية العروسين الجدد بعد حفل زفافهما الساحر".

وأضاف أن "الظهور في الشرفة هو الرمز المثالي لكيفية الترحيب بميغان في العائلة الملكية".

ولم يظهر العروسين الجدد منذ حضور عيد الميلاد السبعين للأمير تشارلز، بعد ثلاثة أيّام من حفل زفافهما الذي انعقد في 19 مايو/أيّار 2018.

 

 

تحميل المزيد