ظهرت في إعلان ميسي ورونالدو.. حقائب “لويس فيتون” الفاخرة، وسر علاقتها بكأس العالم

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/21 الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/21 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
المقارنة بين ميسي ورونالدو / مواقع التواصل

ضمن الترويج لدار الأزياء العالمية والسلع الفاخرة الفرنسية "لويس فيتون"، نشر نجما الكرة العالمية ميسي ورونالدو، صورة تجمعهما وهما يلعبان الشطرنج على حقيبتين من "لويس فيتون". الصورة التي جمعت ميسي ورونالدو لها عدة دلالات لها علاقة بلعبة الشطرنج وبطل العالم في الشطرنج "ماغنوس كارلسن"، مع تعليق : "الفوز هو حالة ذهنية، تقليد طويل في صناعة الحقائب".

وكانت الدار الفرنسية نشرت نفس الصورة مع تعليق مختلف قليلاً: "النصر هو حالة ذهنية، بالإضافة إلى تقليد طويل في صناعة الحقائب الرياضية الأكثر رواجًا في العالم، تحتفل الدار اليوم باثنين من أكثر لاعبي كرة القدم موهبة".
تعليق دار "لويس فيتون"، له علاقة بتصنيع الحقائب التي وضع فيها كأس العالم في أكثر من مناسبة. وليس كرة القدم فقط، ولكن عدة كؤوس لبطولات ومنافسات رياضية عالمية أخرى.

لويس فيتون وكأس العالم 

بحسب الموقع الرسمي للدار، صممت لويس فيتون حقائب تحمل كأس العالم لبطولات 2010 و2014 و2018.

ويذكر الموقع: "تم تصميم حقيبة كأس العالم بعناية لحماية ونقل الكأس البالغ 6.175 كغم من الذهب عيار 18 قيراطاً. تعتبر هذه الحقيبة الأنيقة وسيلة كريمة وذكية لنقل وعرض أكبر جائزة في كرة القدم، وتكمل هذه الحقيبة الأنيقة ارتباط لويس فويتون الذي استمر 160 عاماً مع الأساطير: من الملوك والكتاب والمستكشفين إلى أكثر الكأس شهرة في العالم".

كأس العالم
منتخب ألمانيا الفائز بلقب كأس العالم 2014 / Wikimedia Commons

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كلف دار لويس فويتون بتصميم الحقيبة التي تحمل كأس العالم 2014.

بعد الظهور الأول في عام 2010 في جنوب إفريقيا، ظهرت الحقيبة في بطولة كأس العالم في 2014 التي أقيمت في البرازيل، وسلمت عارضة الأزياء جيزيل بوندشين الحقيبة  إلى الفريق الفائز في 13 يوليو/تموز في ملعب ماراكانا دي ريو دي جانيرو.

ميسي ورونالدو ومواجهة مرتقبة

وعلى صعيد متصل، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو أنه يود أن يكون "اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك" على هامش كأس العالم 2022 في قطر، مؤكداً في سياق آخر أن نزاعه مع ناديه مانشستر يونايتد لن يؤثر على حظوظ البرتغال في العرس الكروي. 
ويستعد رونالدو وميسي لخوض مونديال قطر، وتلعب البرتغال في مجموعة تضم غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية، فيما تنافس الأرجنتين في مجموعة تضم السعودية والمكسيك وبولندا.

تحميل المزيد