رونالدو يتحدى ميسي ويتحدث عن صراعهما المستمر: أود أن أكون اللاعب الذي يقول له كش ملك

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/21 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/21 الساعة 11:26 بتوقيت غرينتش
المقارنة بين ميسي ورونالدو / مواقع التواصل

لم يترك نجم البرتغال، كريستيانو رونالدو، الفرصة تمر دون الحديث عن غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأكد أنه يود أن يكون "اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك"، على هامش مونديال 2022 في قطر، وتحدث عن مشاكله مع فريقه البريطاني مانشستر يونايتد وتأثيرها على المنتخب البرتغالي.

كريستيانو رونالدو قال، الإثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، في مؤتمر صحافي من المركز التدريبي للبرتغال على بعد حوالي 30 كيلومتراً غرب الدوحة: "ليس لدي أدنى شك في أن هذه المقابلة، ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين، يمكن أن تهز اللاعب أحياناً، لكنها لن تهز الفريق"، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

مشاكل كريستيانو رونالدو مع فريقه

حيث أوقف رونالدو الذي سيخوض النهائيات العالمية للمرة الخامسة، وعلى الأرجح الأخيرة، من قبل ناديه لمباراة واحدة بعد رفضه الدخول كبديل أمام توتنهام الشهر الماضي، وخرج من أرض الملعب قبل صافرة النهاية.

بينما قال اللاعب البالغ 37 عاماً، خلال المقابلة، إنه شعر "بالاستفزاز" لرد الفعل هذا من قبل تن هاغ، وأكد الإثنين أنه لم يكن نادماً على إجرائها. وأضاف: "لا أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدّث عندما يحلو لي. كل فرد في الفريق يعرف من أنا وما أومن به".

رونالدو رفقة مدرب مانشستر يونايتد تين هاغ
رونالدو رفقة مدرب مانشستر يونايتد تين هاغ

كما أكد أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً عن مصافحة باردة بينه وزميله في يونايتد برونو فرنانديش، إلى جانب مشاهد له وهو يمازح لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، كانت مبالغاً فيها من قبل وسائل الإعلام.

كريستيانو رونالدو قال: "الجو العام ممتاز، إنه مضاد للرصاص. اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني، ليس عليكم التحدث عن كريستيانو رونالدو… ساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم".

تستهل "سيليساو" مشوراها ضد غانا، الخميس 23 نوفمبر/تشرين الثاني، قبل مواجهة الأوروغواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة. وقال رونالدو: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد استعدت الفورمة، وقد خضنا تدريبات جيدة، والفريق وأنا على استعداد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة".

الجدل مع ميسي "سيستمر"

كريستيانو رونالدو، الذي خاض بداياته مع المنتخب الأول في عام 2003، هو أفضل هداف على الإطلاق في كرة القدم الدولية برصيد 117 هدفاً في 191 مباراة.

ظهر مؤخراً في إعلان رائع لـ"لوي فويتون"، جنباً إلى جنب مع منافسه الازلي ليونيل ميسي، حيث تم تصوير الثنائي وهما يلعبان الشطرنج. وقال مبتسماً: "أود أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك. حدث ذلك في لعبة الشطرنج، وفي كرة القدم سيكون مذهلاً".

فقد فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات، ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

علّق رونالدو: "حتى لو فزت بكأس العالم، فإن هذا الجدل سيستمر. بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، كما هو الحال في الحياة، البعض يحب الشقراوات والبعض الآخر السمراوات. وستكون كأس العالم دائماً مناسبة لذلك".

أضاف كريستيانو رونالدو: "لكن إذا قلتم لي إني لن أفوز بأي بطولات أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيداً، بالنظر إلى كل ما حققته".

تحميل المزيد