رغم الفوز بـ5 أهداف.. أنشيلوتي مُستاء من أداء ريال مدريد أمام سيلتافيغو

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/13 الساعة 14:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/13 الساعة 14:48 بتوقيت غرينتش
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (رويترز)

لم يكن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سعيداً بالأداء الدفاعي لفريقه رغم فوزه الكبير 5-2 على ضيفه سيلتافيغو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الليلة الماضية.

وفي أول مباراة يخوضها في ملعب سانتياغو برنابيو منذ أول مارس/آذار 2020 بسبب أعمال التجديد تعثر ريال في البداية واهتزت شباكه بعد أربع دقائق فقط بسبب خطأ دفاعي.

أنشيلوتي مستاء من دفاع ريال مدريد

وعلق أنشيلوتي على ذلك قائلاً: "لم تكن ليلة مثالية. تساهلنا كثيراً جداً أمامهم من البداية. علينا التحسن في هذا الجانب؛ لأنه يجعل الأمور أكثر صعوبة علينا خلال المباريات. جاء رد فعلنا عظيماً وفزنا بالمباراة لكن لا يمكن منح المنافسين الأهداف بهذا الشكل".

ولم تتوقف أخطاء ريال مدريد الدفاعية عند الهدف الأول.

فقد هز الضيوف شباك أصحاب الأرض من جديد في الهجمة التالية والتي جاءت بعد تعادل مدريد ومن ثم تقدم فيغو 2-1 قبل أن يسدد في المجمل على مرمى أصحاب الضيافة 11 مرة ويحصل على عدة فرص كبيرة كان من الممكن أن تغير النتيجة.

وقال أنشيلوتي: "بالتأكيد يغيب عن التشكيلة بعض اللاعبين الأساسيين مثل ديفيد ألابا وفيرلان ميندي.. لكن علينا العمل على تجنب مثل هذه المشكلات مستقبلاً".

احتفال مثير للجدل

ومنح فينيسيوس جونيور ريال هدفاً لتصبح النتيجة 3-2 واحتفل بالهدف بالقفز بين الجماهير وتجمع حوله عدد كبير من المشجعين الذين لم يكن كثير منهم يضع قناعاً على الوجه.

لكن أنشيلوتي رفض التعليق على طريقة احتفال اللاعب البرازيلي الذي تعرض لانتقادات واسعة النطاق في إسبانيا من جانب الجمهور والمعلقين على حد سواء.

وقال المدرب الإيطالي المخضرم: "حقيقة لم أشاهد ذلك. أعرف أنه توجه نحو الجمهور الذي ساعدنا كثيراً في هذه المباراة كما أن الأجواء كانت رائعة".

وبعد الفوز أصبح ريال مدريد يتقاسم صدارة الترتيب مع بلنسية وأتلتيكو مدريد حامل اللقب برصيد 10 نقاط لكل فريق بعد أول أربع جولات.

تحميل المزيد