صديقة إيميليانو سالا تفاجئ الجميع: «المافيا» وراء سقوط الطائرة.. سأقول كل شيء قريباً

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/23 الساعة 18:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/23 الساعة 18:34 بتوقيت غرينتش
sala

فجّرت برنيس شقير، صديقة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا السابقة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعمت أن المافيا وراء سقوط الطائرة التي كان يستقلها المهاجم قبل وصوله إلى ويلز.

صديقة الأرجنتيني إيميليانو سالا تفاجئ الجميع

وقالت شقير (27 عاماً)، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنها لا تصدّق حتى الآن حدوث الواقعة، مبينةً أن مافيا كرة القدم هي التي تقف خلف هذا الحادث.

وأضافت بحسب صحيفة the sun: "أريد أن أستيقظ ويخبرني الجميع بأنها كذبة، أتمنى فتح تحقيق في الحادث، لأني لا أصدق أنه غير مخطَّط له".

وتابعت: "لماذا يحدث سوء الحظ مع شخص رائعٍ حياته مليئة بالمشاريع، أشعر بالخوف والألم لعدم تمكني من فعل أي شيء له".

وأكدت أنها ستقول كل شيء في غضون أيام قليلة، مشيرة إلى أنها تنتظر أي أخبار تتحدث عن أن سالا لا يزال حياً.

برنيس شقير حذفت التغريدة بعد ساعات

ورغم أن تغريدة صديقة اللاعب الأرجنتيني أثارت الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها سرعان ما أثارت الجدل بصورة أكبر، عندما حذفتها، لتزيد الغموض في قضية اختفاء المهاجم سالا.

وكان سالا قد استقل طائرة خاصة مساء الإثنين 21 يناير/كانون الثاني 2019، برفقة شخص آخر، بعدما ودّع زملاءه في نادي نانت الفرنسي، تمهيداً للانضمام إلى صفوف كارديف سيتي.

سالا أصبح أغلى لاعب في تاريخ كارديف سيتي

ووقّع إيميليانو سالا على عقود انتقاله إلى كارديف مدة 3 مواسم ونصف الموسم، مقابل مبلغ مالي وصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم تاريخي بالنسبة إلى النادي الويلزي.

ولكن الطائرة التي كان يستقلها اللاعب الأرجنتيني اختفت على شاشات الرادار فوق بحر "المانش"، قبل أن يتم الإعلان عن فقدان الاتصال بها نهائياً، دون أن تكون هناك أي إشارة منها، وسط شكوك في سقوطها يالبحر.

وكان نادي كارديف سيتي يترقب وصول اللاعب، الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني 2019، إلى صفوفه، قبل أن يتم الكشف عن فقدان الطائرة رسميا ً، وسط ظهور بعض التقارير التي تؤكد تحطم الطائرة بالقرب من جزيرة "ألدرني" في بحر "المانش".

ولم تصدر حتى الآن أي تقارير رسمية تكشف مصير الطائرة واللاعب الأرجنتيني، ليبقى هذا الأمر مجهولاً دون الوصول لمستجدات في هذه القضية.

استئناف عمليات البحث عن سالا

واستؤنف، الأربعاء 22 يناير/كانون الثاني 2019، البحث عن إيميليانو سالا بعد 36 ساعة من اختفاء الطائرة الخفيفة التي كان يستقلها فوق القنال الإنجليزي.

وقالت شرطة جيرنسي: "استأنفنا البحث.. أقلعت طائرتان وستمشطان منطقة مستهدفة، نرجح للغاية أن نجد فيها شيئاً بناء على مراجعة حركة المد والطقس منذ اختفاء الطائرة".

وذكرت الشرطة البريطانية أنها تركز في بحثها على احتمال أن تكون الطائرة هبطت على المياه وتمكن سالا من ركوب زورق نجاة على متنها.

وقالت إن الاحتمالات الثلاثة الأخرى هي أن سالا والطيار هبطا في مكان آخر لكن لم يجريا أي اتصال، أو أن سفينة مارة انتشلتهما، أو أن الطائرة تحطمت لدى اصطدامها بالمياه.

وقالت شرطة جيرنسي على "تويتر": "الأولوية في بحثنا تركز على فرضية زورق النجاة".

وكانت طائرات وسفن الإنقاذ قد بحثت، الثلاثاء، في منطقة تربو مساحتها على 2590 كيلومتراً مربعاً، عن الطائرة ذات المحرك الواحد وهي من طراز "بايبر ماليبو".

 

تحميل المزيد