ماورو إيكاردي يغلق الباب في وجه ريال مدريد: لن أغادر الإنتر قبل تحقيق لقب كبير
الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018

إيكاردي يغلق الباب في وجه ريال مدريد: مستواهم منحدر وأريد تحقيق بطولة كبرى مع إنتر ميلان

عربي بوست، مراد حاج

أغلق اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الباب في وجه ريال مدريد الإسباني، مبدياً بالمقابل ارتياحه مع فريقه الحالي إنتر ميلان الإيطالي، الذي يريد قيادته نحو التتويج بأحد الألقاب الكبرى في المستقبل القريب.

وارتبط  اسم ريال مدريد، بالعديد من المهاجمين، منذ رحيل هدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث تحدثت تقارير عدة عن سعي النادي الملكي لضم أحد نجوم الكرة العالمية لتدعيم صفوف الخط الأمامي للفريق في الموسم القادم، على غرار البرازيلي نيمار والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي والبلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وقد ذهبت بعض التقارير إلى حد التحدث عن عزم إدارة ريال مدريد لانتداب إيكاردي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة وعدم انتظار ميركاتو صيف 2019، لكن يظهر جلياً من خلال المقابلة التي أجراها النجم الأرجنتيني مع صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية السبت 1 ديسمبر/كانون الأول،  أنه غير مستعد في الوقت الحالي لمغادرة إنتر ميلان.

وقال إيكاردي في رده على سؤال الصحيفة الإيطالية حول مساعي النادي الإسباني في ضمه، «ريال مدريد؟ لا أعتقد أنّه الوقت المناسب للانتقال إليهم، خاصة بالنظر إلى نتائج الفريق. أنا مرتاح حيث أتواجد حالياً».

ويبدو من خلال كلام إيكاردي أنه غير مقتنع بوضع نادي ريال مدريد في الموسم الجاري، حيث ظهر الـ «ميرينغي» مع بداية موسم بشكل سيء للغاية، ويحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 20 نقطة فقط من 13 مباراة، تعرض للخسارة في 5 منها.

إيكاردي: لن أغادر إنتر ميلان

إيكاردي أكد أنه لا  يفكر في الرحيل عن إنتر ميلان، قائلاً لذات الصحيفة الرياضية، «كنت دائماً واضحاً في تحديد أهدافي، الأول هو العودة رفقة إنتر ميلان إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد نجحنا في ذلك، والثاني هو الفوز بشيء ما».

ويقصد إيكاردي بهذا الكلام  نيته في الاستمرار مع الـ «نيراتزوري» لغاية التتويج بأحد الألقاب المحلية أو القارية.

يُشار أنّ ماورو إيكاردي، البالغ من العمر 25 عاماً، مرتبط  مع إنتر ميلان إلى يونيو/حزيران 2021. وقد سجل منذ بداية الموسم الجاري 8 أهداف في 11 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي.

وكان قد نال  جائزة هداف الدوري للموسم الماضي برصيد 29 هدفاً في 34 مباراة، مناصفة مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
إيكاردي يغلق الباب في وجه ريال مدريد: مستواهم منحدر وأريد تحقيق بطولة كبرى مع إنتر ميلان