تعليقات مشاهير الكرة والفن بعد خسارة الأهلي أمام الترجي.. ماذا قال أبو تريكة وميدو وصابر الرباعي؟
الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

ماذا قال مشاهير الكرة والفن بعد خسارة الأهلي أمام الترجي؟.. ميدو يسخر وأبو تريكة يطالب بالعودة، وصابر الرباعي: «مبروك لتونس»

عربي بوست

حفلت خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي 0-3، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالعديد من ردود الأفعال المثيرة لبعض نجوم كرة القدم والنقاد والفنانين المصريين.

ولم يظهر الأهلي بشكله المعهود خلال مواجهة الإياب، ليسقط بالثلاثة، وبنتيجة (3-4) في مجموع المباراتين، مفوتاً على نفسه فرصة إحراز اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وغرّد النجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي سابقاً على موقع التواصل الاجتماعي  twitter قائلاً: «فاز من يستحق، مبروك للترجي اللقب الثالث الإفريقي في عام المئوية».

وأضاف أبو تريكة: «نادينا الحبيب الأهلي نحتاج وقفة للعودة أفضل سواء على المستوى الإداري أو الفني، والقادم أفضل إن شاء الله».

وتأتي كلمات النجم المصري، في الوقت الذي تراجع فيه أداء الأهلي خلال المباريات الأخيرة التي خاضها، سواء في الدوري المصري، أو حتى دوري أبطال إفريقيا، ما يدلل على وجود خلل داخل صفوف الفريق بحاجة إلى تعديل في أسرع وقت.

ميدو يسخر من الأهلي بعد خسارته أمام الترجي

أما أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك سابقاً فاستغل خسارة الأهلي، ليسخر منه بطريقة اعتبرها الكثير من المتابعين غير لائقة، ولا يمكن أن تصدر من نجم دولي سابق.

ونشر ميدو بعض التغريدات بالتزامن مع صافرة نهاية اللقاء، من بينها صورة لمحمد كامل، رئيس شركة «برزنتيشن» راعية النادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي، وهاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مرفقاً معها «إيموجي» ضاحك.

كما أعاد ميدو نشر تغريدة تسخر من الأهلي، مع جملة «لنا في رادس حكايات»، في إشارة إلى ملعب رادس الذي سقط فيه الأهلي بثلاثة أمام الترجي التونسي.

وعلّق المئات من مشجعي الأهلي على تغريدات ميدو، موجهين انتقادات لاذعة للاعب والمدرب السابق، مؤكدين أنه بات يتصرف كمشجع، وليس كنجم دولي سابق.

ميدو: مشجعو الزمالك لن يساندوا الأهلي أبداً

وفي وقت لاحق، نشر ميدو سلسلة تغريدات، أوضح فيها وجهة نظره، أكد فيها أن  جماهير الزمالك من المستحيل أن تشجع الأهلي في يوم من الأيام، لا سيما بعد المطالبات بوجودهم لتحفيز لاعبي الأهلي أمام الترجي.

وقال ميدو: «سيبوكوا من الناس إلي بتقعد تتكلم عن الوحدة الوطنية ولازم الزملكاوية يشجعوا الأهلاوية والكلام ده (…)، مفيش كده في العالم، والكلام ده مش موجود، وحلاوة الكورة إنك لما تتغلب لازم تستحمل اللي هيحصلك وتبقى شايل هم هتروح تاني يوم الشغل ازاي والكلام اللي هتسمعه!».

وائل جمعة: خسارة الأهلي أمام الترجي مستحقة.. إفريقيا للكبار

أما وائل جمعة مدافع الأهلي سابقاً، فقال عبر حسابه على «تويتر»: «هاردلك للنادي الأهلي، خسارة مستحقة وفوز كبير للترجي مبروك الانتصار، ودايماً الكرة في إفريقيا كبيرة بوجود الفريقين».

وأضاف: «الفريق ينتظره عمل كبير على مستوى التدعيمات والتعاقدات (…)، قائمة اللاعبين الحالية لن تساعد في وصول الفريق لنهائي البطولة المقبلة.. ملحوظة أخيرة: إفريقيا للكبار».

خالد بيومي: لم أر الأهلي بهذا السوء أبداً

وانتقد المحلل الرياضي خالد بيومي أداء الأهلي خلال مباراة الترجي، وغرد قائلاً: «الأهلي في تاريخه لم يلعب مباراة ولم يصل للمرمى.. الأهلي في تاريخه لم يخسر بثلاثية برة أو جوة في مباراة نهائية.. الأهلي في تاريخه لم يكن بالمستوى ده ومعدل المس باص.. الأهلي في تاريخه لم يلعب كورة البالون إلا لأنه فقير هجومياً وفنياً».

نبيل الحلفاوي: الحكم هو نجم اللقاء.. ويارا: المهم أن البطل عربي

في المقابل، كان الفنان نبيل الحلفاوي المعروف بتشجيعه للأهلي حيادياً، عندما أكد أن نجم المباراة هو الحكم، بعدما أدارها بكفاءة، قائلاً: «كما نفرح بالمكسب والبطولات، علينا أن نتقبل الخسارة خاصة إن كانت مستحقة (…)، لا سوء حظ ولا تعرضنا لظلم، بالمناسبة نجم المباراة الحكم كان رائعاً رفيع المستوى».

وعلّق الفنان محمد محسن على خسارة الأهلي في تغريدة قال فيها: «مبروك للترجى ولجمهور تونس الفوز المستحق.. أسوأ مباراة أشوفها للأهلي من فترة طويلة.. كانت أسهل بطولة والله وضاعت بسبب افتقاد الأهلي للروح.. إحساس صعب إنك تخسر نهائي الأبطال في سنتين ورا بعض.. لازم تغييرات جذرية فى الفترة الجاية».

المطربة اللبنانية يارا، المشهورة بحبها لكرة القدم، غردت بدورها قائلة: «مبروك الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.. وهاردلك لفريق الأهلي المصري.. مباراة كبيرة والأهم أن البطل الإفريقي فريق عربي».

صابر الرباعي سعيد بانتصار الترجي على الأهلي

على الطرف الآخر، كان المطرب صابر الرباعي من أبرز المغردين بعد المباراة من الجانب التونسي، وكتب بعد اللقاء مباشرة: «ألف ألف مبروك للترجي التونسي الذي وحد كل الفرق التونسية معه وتمنوا له الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وفعلوها اللاعبين الأبطال بكل بسالة وقوة.. ألف مبروك لتونس وفرصة أخرى للأهلي المصري في مناسبات قادمة».

اقتراح تصحيح
عربي بوست
"ريمونتادا" تاريخية.. الترجي التونسي يكتسح الأهلي المصري ويتوّج بلقب دوري أبطال إفريقيا
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
ماذا قال مشاهير الكرة والفن بعد خسارة الأهلي أمام الترجي؟.. ميدو يسخر وأبو تريكة يطالب بالعودة، وصابر الرباعي: «مبروك لتونس»