“حسام البدري هو السبب”.. اللاعب عماد متعب يعلن اعتزاله لعب كرة القدم والانتقال للعمل في الإعلام بهذه القناة!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/31 الساعة 04:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/31 الساعة 04:35 بتوقيت غرينتش

أعلن لاعب كرة القدم عماد متعب اعتزاله للعب وإعلانه للانتقال للعمل في الإعلام الرياضي.

وفي تصريحات له لقناة  ONSPORT، قال متعب: "أنا حزين وكنت أتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها نقلة أخرى في مكان جديد، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مثلما كنت لاعبا".

وأضاف: "أفكر في قرار اعتزالي منذ فترة، بالتحديد بعد انتهاء تجربتي في نادي التعاون السعودي، بعدما تركت فرصة لعودتي إلى النادي الأهلي، كما تلقيت عروضا من أندية مصرية، وتناقشت فيها مع زوجتي ووكيل أعمالي نادر شوقي لاستطلاع رأيهم بشأن التواجد في ناد آخر غير الأهلي".

وتابع: "كان لدي 3 عروض محلية وفكرت فيهم كثيرا، وقلقت من عدم قدرتي في نصف الطريق على الاستمرار ليس على المستوى البدني بل النفسي، وتفاجأت من أندية تفاوضت معي وأنكرت بعد ذلك، اتخذت القرار الأنسب والأصح والأصعب باعتزال كرة القدم، حياتي مع الأهلي ولم أستطع اتخاذ قرار اللعب لغيره".

وقال: "حسام البدري السبب الرئيسي في نهاية مشواري، أضاع من عمري عامين، لم يتركني ألعب أو أغادر النادي لألعب خارجه، وتحدث معي محمود الخطيب رئيس الأهلي عن إمكانية العمل في الأهلي بعد الاعتزال مثل حسام غالي ومحمد فضل".

إلا أن متعب أعلن اتجاهه للعمل الإعلامي وانضمامه لقناة ON Sport محللا رياضيا ضمن العديد من النجوم.

وفي هذا السياق، كشف تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON E أن عماد متعب اختار ON SPORT لتميزها في الأداء و ريادتها.

وقال إن شركة إعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب التي ستبدأ المفاوضات حول طرفي المباراة في القريب ليكون أحد أطرافها أحد الأندية العالمية الكبرى.

ويبلغ متعب 35 عاماً، وقد لعب في النصف الثاني من موسم 2017-2018 في صفوف التعاون السعودي بعدما تقلصت دقائق لعبه في القلعة الحمراء.

وفوز إعلان قراره،ساندت الممثلة المعتزلة وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم قرار زوجها في اعتزال كرة القدم.

ونشرت يارا عبر حسابها على انستغرام  صورة لزوجها وعلقت عليها كاتبة: "سلاما علي من اتخذ الأهلي وطنا له ،كنت حاسس انها اخر مره ليك مع الجمهور ….خطوة و مرحلة جديدة بالتوفيق".


إقرأ أيضاً..

فاز المنتخب الفرنسي وحلّت اللعنة على هذه الشركة الصينية.. هكذا تسبب "الديوك" في خسارتها 9 ملايين دولار!

"نعم.. أبالغ قليلاً".. نيمار يعترف أخيراً ويطلب من منتقديه المساعدة للنهوض من جديد

 

علامات:
تحميل المزيد