على خطى الفيشاوي.. نجلاء بدر وزوجها يشعلان الشبكات الاجتماعية بـ «حبهما»
الأحد, 21 أكتوبر 2018

على خطى الفيشاوي.. نجلاء بدر وزوجها يشعلان الشبكات الاجتماعية بـ «حبهما»

عربي بوست

أشعلت الممثلة المصريّة نجلاء بدر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قُبلتها لزوجها على السجادة الحمراء، في ختام مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة 28 سبتمبر/أيلول 2018.

وتداول عددٌ كبير من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي مشهداً جمع نجلاء بدر مع زوجها خلال حفل ختام الدورة الثانية، وقد ظهرت نجلاء وهي تقبّل زوجها على طريقة أحمد الفيشاوي.

ما هي طريقة الفيشاوي؟

كان الممثل المصري أحمد الفيشاوي، قد أثار شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أيام، بعدما ظهر على السجادة الحمراء لعرض فيلمه «عيار ناري» بمهرجان الجونة، إلى جانب زوجته ندى الكامل، التي أطلَّت على الجمهور لأول مرة.

ولم تكن إطلالتها الأولى فقط هي ما أثار انتباه رواد الشبكات الاجتماعية، بل أيضاً اللقطات الحميمية بين الزوجين على السجادة الحمراء، حيث تبادلا القبلات أمام عدسات الكاميرات.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

كما التُقطت صور له وهو يقوم بتعديل شيء ما في طرف فستانها.

وارتدت ندى الكامل، الزوجة الجديدة للفيشاوي (37 عاماً)، فستاناً طويلاً مفتوحاً من الظهر بلونٍ أخضر هادئ، بينما أمسكت بحقيبة سوداء اللون، مع إكسسوارات بسيطة، ومكياج ناعم.

قصص مثيرة أخرى!

ولم تكن قصتا نجلاء بدر وأحمد الفيشاوي الوحيدتين اللتين أثارتا استغراب رواد الشبكات الاجتماعية في مهرجان الجونة السينمائي، بل كانت هناك أيضاً قصص أخرى، منها حضور داعية مصري بزيه الأزهري إلى الحفل.

بالإضافة إلى الفستان الجريء الذي ظهرت به الفنانة التونسية سارة حنشالي، كونه كان كاشفاً لأجزاء جسدها، وهو ما جعل البعض يتساءل عن دورها، ولماذا تمَّت دعوتها إلى المهرجان.

ويتنافس في مهرجان الجونة 50 فيلماً، بينها 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية، و23 في فئة الأفلام القصيرة.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بعد أن أحرجها بسبب يسرا.. زوجة المغني "أبو" تُفاجئ الجميع بتعليقها على الموضوع
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
على خطى الفيشاوي.. نجلاء بدر وزوجها يشعلان الشبكات الاجتماعية بـ «حبهما»