أحمد الفيشاوي يصبح حديث مهرجان الجونة مرة أخرى.. هذه المرة بسبب زوجته

رغم مشاركة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي المتأخرة في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق يوم 20 سبتمبر/أيلول 2018، إلا أنه استطاع لفت الأنظار بمشاركته مساء الثلاثاء 25 سبتمبر/أيلول.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/26 الساعة 12:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/26 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة السينمائي/الشبكات الاجتماعية

رغم مشاركة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي المتأخرة في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق يوم 20 سبتمبر/أيلول 2018، إلا أنه استطاع لفت الأنظار بمشاركته مساء الثلاثاء 25 سبتمبر/أيلول.

إذ أطلت زوجة الفيشاوي الجديدة لأول مرة على الجمهور بمشاركة زوجها في مهرجان فني.

ولم تكن إطلالتها الأولى فقط هي ما أثارت انتباه رواد الشبكات الاجتماعية، بل أيضاً اللقطات الحميمية بين الزوجين على السجادة الحمراء، حيث تبادلا القبل أمام عدسات الكاميرات.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

كما التقطت صوراً له وهو يقوم بتعديل شيء ما في طرف فستانها.

وارتدت ندى الكامل، الزوجة الجديدة للفيشاوي (37 عاماً)، فستاناً طويلاً مفتوحاً من الظهر بلونٍ أخضر هادئ، بينما أمسكت بحقيبة سوداء اللون، مع إكسسوارات بسيطة، ومكياج ناعم.

وجاء حضور الزوجين على هامش حضور العرض الأول لفيلم الفيشاوي "عيار ناري" ضمن فاعليات المهرجان. ويشارك الفيشاوي البطولة كل من روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد، أما ضيوف الشرف فهم أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي، والفيلم من كتابة هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.

متى تزوج الفيشاوي؟

احتفل أحمد الفيشاوي بزفافه على الكامل، في شهر يوليو/تموز الماضي، بعد 3 أشهر خطوبة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، بعيداً عن الصحافة والإعلام، لذلك أثارت هذه الإطلالة الكثير من الانتباه.

وقد أعلن زواجه للمرَّة السادسة، بنشر صورة خطيبته عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وتذيلها بتعليقٍ من كلمة واحدة باللغة الإنكليزية Wifey (أي زوجتي).

وكان الفيشاوي أعلن خطوبته من ندى الكامل، في حوارٍ أجراه مع المذيعة السعودية سارة دندراوي، ضمن برنامج "تفاعلكم" على شاشة "العربية"، خلال شهر مايو/أيار الماضي، واصفاً إيّاها بـِ "المرأة المثالية".

الفيشاوي وإثارة الجدل في الدورة الأولى للمهرجان

وقد أثار الفيشاوي الجدل على الشبكات الاجتماعية في الدورة الأولى من المهرجان، لخروجه على منصة الحفل مساء الجمعة، 22 سبتمبر/أيلول 2017، حيث قال لفظاً غير لائق، كما انتقد آخرون حركاته المبالَغ فيها، التي وصفوها بـ "الهستيرية".

بدأ الأمر بعدم صعوده على المنصة مع باقي فريق عمل فيلم "الشيخ جاكسون" الذي أدى بطولته في أثناء عرضه بالمهرجان، وقال مقدِّم العرض المخرج عمرو سلامة إنه في دورة المياه.
وعقب انتهاء صنّاع الفيلم من تقديمه، صعد الفيشاوي على المنصة، معلقاً على اهتزاز شاشة العرض بسبب الرياح بالقول: "يا رب نعرف نشوف الفيلم في البتاعة (…) دي".

وهو الأمر الذي سبب له انتقادات عديدة من زملائه وحضور المهرجان، وعلى رأسهم الإعلامي عمرو أديب، والممثلة غادة عبدالرازق، والمذيع أسامة منير.

كذلك إمساكه بزميلته الممثلة التونسية درة زروق أثناء التصوير أثار اتهامات بالتحرش، حتى ردت عليها درة بنفسها ونفت أن يكون زميلها قصد أي شيء.

4 زيجات فاشلة.. وبعد عام أصبحت 5

وكان الفيشاوي قد أكد خلال استضافته ببرنامج "أنا وأنا" في مايو/أيار 2017، أنه تزوج 4 مرات فقط، رغم إعلانه مؤخراً في برنامج "تفاعلكم"، أنه تزوج 5 مرات.

وقتها أكد أن زيجاته الأربع كانت فاشلة، مرجعاً سبب الفشل إلى نفسه، ثم عاد ليقول إن كانت زوجاته قد مررن بتجارب فاشلة أيضاً، فقد يكنَّ هنَّ سببَ هذا الفشل، مشيراً إلى أن علاقته بزوجاته تحكمها علاقة الاحترام والصداقة.

الزوجة الأولى كانت هند الحناوي، التي سبق الإشارة إلى خلافاتها القضائية معه، أما الزوجة الثانية للفيشاوي، وسام عاطف عطية، فهي الوحيدة التي أقامت حفل زفاف مع الفيشاوي الصغير، ولم يستمر الزواج سوى 55 يوماً فقط، بحسب مجلة "سيدتي".

وقد حرَّرت زوجته الثانية ضدّه محضراً في قسم الشرطة، اتّهمته فيه بسرقة "شبكتها"، وهي خاتم "سوليتير" بقيمة 100 ألف جنيه، في حين تدخّل والده فاروق الفيشاوي لتسوية القضية.

الزوجة الثالثة كانت ألمانية الجنسية، واسمها "دنيس ولمان"، تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته بألمانيا، في عام 2010، وهي الوحيدة التي لا يحب ذكر تفاصيل زواجه بها، ويؤكد دوماً أنّه لا يعرف عنها أيّ شيء واختفت تماماً من حياته.

الزوجة الرابعة للفيشاوي هي الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، كانت مطلّقة وتزوجت الفيشاوي، عاشت معه فترة في مصر قبل الطلاق في نهاية عام 2014 وعودتها إلى الإمارات العربية المتحدة.

تحميل المزيد