بطل Game of Thrones يكشف سبب استعانته بحذاء ذي كعب عالٍ

كشفت صحيفة The Sun البريطانية أن بطل Game of Thrones كيت هارينغتون اضطر إلى ارتداء حذاءٍ بكعبٍ عالٍ خلال أداء المشاهد في المسلسل لأنه كان قصيراً جداً.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/17 الساعة 14:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/17 الساعة 14:50 بتوقيت غرينتش
بطل Game of Thrones كيت هارينغتون/ رويترز

كشفت صحيفة The Sun البريطانية أن بطل Game of Thrones كيت هارينغتون اضطر إلى ارتداء حذاءٍ بكعبٍ عالٍ خلال أداء المشاهد في المسلسل لأنه كان قصيراً جداً.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، الثلاثاء 16 أبريل/نيسان 2019، أن النجم عاد مرة أخرى على شاشات التلفاز من خلال المسلسل الذي يُعرض عبر شبكة HBO، لكنه كشف عن اضطراره لارتداء أحذية ذات كعب عالٍ لتجعله يبدو أطول.

بطل Game of Thrones يضطر لارتداء كعب عالٍ

وفي مقابلة حديثة لعدد شهر مايو/أيار من مجلة Esquire، اعترف بطل Game of Thrones بأنه بينما كان يشكو مراراً وتكراراً من ملابس التصوير الثقيلة للغاية التي اضطر لارتدائها أثناء أداء دور جون سنو في مسلسل Game of Thrones، كان الحذاء ذو الكعب العالي يمثل أكبر ألمٍ بالنسبة إليه.

قال الممثل البالغ من العمر 32 عاماً: "لذا، كانت ملابس يصل وزنها إلى 15 كيلوغراماً، فتحمل كل ذلك على كتفك طوال اليوم. أي 15 كيلو لـ 10 ساعات. ثم لديك السيف الذي يزن كيلوغرامين، وهو ما يضيف إلى الوزن السابق".

وأضاف كيت: "إضافة إلى أني كنت أرتدي أحذية بكعب عالٍ لعين؛ لأنني قصير وكانوا في حاجة إلى أن أبدو أطول من الآخرين، لذا كنت أحمل حوالي 22 كيلوغراماً وأنا أرتدي حذاءً بكعب عالٍ".

ويأتي هذا الاعتراف بعد أن كشف بطل Game of Thrones عن خوفه من أنه كان سيموت بعد أن "كان مُعلقاً" أثناء تصوير مشهد درامي مع التنين في مسلسل Game of Thrones.

وتحدث الممثل عن ألمه الحقيقي عندما كان يصور المشاهد النهائية من المسلسل الملحمي.

وكان سيموت خلال تصوير مشهد ركوب التنين

في حديثه إلى سلسلة Game Revealed التي تنتجها HBO، ويتحدث خلالها أبطال المسلسل عن الحلقات، وصف كيت كيف صار محاصراً فوق تنين آلي، فقال: "ركوب التنين الآلي لم يكن سهلاً. أعتقد أن ما يلخص ركوب التنين الآلي بالنسبة إليّ هو عندما كاد جون أن يسقط من فوقه".

وأضاف بطل Game of Thrones "كان التنين يتأرجح بعنف حقيقي، هكذا، وكانت خصيتي اليمني محشورة، ولم يكن لديّ الوقت لأقول "توقفوا!" فكنت أتأرجح معه. فكرت وقلت: هذه هي النهاية، فوق التنين الآلي، بينما يؤرجحني من مناطق حساسة في جسدي".

في الحلقة الأولى من الموسم الأخير، التي بُثت الأحد 14 أبريل/نيسان 2019، تعلم جون كيف يطير بتنانين دينيريس تارغيريان التي يبدو أنه يحمل مشاعر حبّ تجاهها.

بينما بدا خائفاً في البداية، مازحته دينيريس -التي تؤدي دورها إميليا كلارك- قائلة: "كان من اللطيف معرفتك جون سنو"، قبل أن يطير كلاهما في الهواء.

التُقطت هذه المشاهد المذهلة في آيسلندا، حيث لا يملك الممثلان من أجل إتمام المشهد إلا ست ساعات فقط في النهار.

وصلت المشاعر لدى الممثلين إلى درجة كبيرة جداً؛ نظراً إلى أنهم قضوا أشهراً معاً من أجل إتمام الموسم الثامن على أفضل وجه. واعترف جون بأنه كان "منهاراً تماماً" ويلهث عندما أتم الحلقة الأخيرة.

تحميل المزيد