شخصيات Game of Thrones تلتقي مجدداً في الحلقة الأولى من الموسم الثامن.. 5 لقاءات صادمة أبرزها لقاء آريا بأخيها

لا بد أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones كانت مثيرة للمشاعر إلى حد كبير، خصوصاً أننا شاهدنا في هذه الحلقة لقاء عديد من الشخصيات وأخيراً، للمرة الأولى منذ سنوات أبرزها لقاء آريا ستارك بأخيها.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/15 الساعة 14:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/15 الساعة 17:36 بتوقيت غرينتش
Youtube game of thrones 8

لا بد أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones كانت مثيرة للمشاعر إلى حد كبير، خصوصاً أننا شاهدنا في هذه الحلقة لقاء عديد من الشخصيات وأخيراً، للمرة الأولى منذ سنوات أبرزها لقاء آريا ستارك بأخيها.

ومع تقلُّص عدد مواقع التصوير بالمسلسل، وارتفاع وتيرة أحداثه لتصل إلى ذروتها، يركز المسلسل الذي يُعرض على قناة HBO على الشخصيات فيما ستكون أكبر معركة تلفزيونية.

كانت عديد من المشاهد البارزة في الحلقة الأولى تصوِّر بعض الشخصيات وهي تلتقي وجهاً لوجه مع أناس شكَّلوا لحظات مهمة بحياتها في وقت سابق بالمسلسل، وهو ما جعل المشاهدين يشعرون بحنين جارف إلى الحلقات الأولى.

بحسب صحيفة The Independent البريطانية، فيما يلي أهم خمسة لقاءات صوَّرها العرض الأول للموسم الثامن.

تحذير: السطور التاليّة قد تحوي على حرق لبعض الأحداث

1. جون سنو – بران/ و آريا ستارك

بينما كان آخر لقاء بينهما في الموسم الأول، بالحلقة الثانية، "The Kingsroad".

في الواقع هناك حشد كبير يقف بانتظار جون سنو (الذي يؤدي دوره كيت هارينغتون) عندما يعود إلى وينترفيل، وهذه المرة بصحبة دنيريس (إميليا كلارك).

لكن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها آريا (مايسي ويليامز) وبران (إسحاق هيمبستيد رايت) منذ الموسم الأول.

ظهر جلياً أن لقاءه مع بران كان محدوداً؛ نظراً إلى أن بران أصبح الآن الغراب ثلاثي العيون، لكن لقاءه مع آريا -وهي لحظة ينتظرها معحبو المسلسل منذ وقت طويل- لم يكن مخيباً للآمال.

فبعد أن أرته أنها لا تزال تملك سلاحها المضمون Needle، يسألها جون عمّا إذا كانت اضطرت إلى استخدامه يوماً، فتجيب:"مرة أو مرتين".

2. آريا ستارك وجيندري

آخر لقاء بينهما: الموسم الثالث، الحلقة السابعة، "The Bear and the Maiden Fair".

كان جيندري (جو ديمبسي) أكثر من وقف إلى جوار آريا بعد وفاة والدها، ومن المثير للدهشة أنهما التقيا آخر مرة قبل الزفاف الدموي الشهير ببضع حلقات فقط.

يلتقي ابن روبرت باراثيون، الذي أصبح يعمل بجد في وينترفيل ويصنع الأسلحة استعداداً للمعركة المقبلة مع ملك الليل، مع آريا لأول مرة بعد أن اختطفته ميليساندرا، ويبدو أن مشاعرهما بعضهما تجاه بعض لم تتغير ولو قليلاً.

ويقول جيندري: "لطالما قلت إنكِ لستِ سوى فتاة غنية"، مشيراً إلى لقائهما الأخير عندما أخبر"النبيلة" آريا بأن اختلاف الطبقتين اللتين ينتميان إليهما سيفرق بينهما دوماً.

3. سانسا ستارك وتيريون لانستر

آخر لقاء بينهما: الموسم الرابع، الحلقة الثانية، "The Lion and the Rose".

قضى كل من سانسا (صوفي ترنر) وتيريون (بيتر دينكلاج) وقتاً طويلاً للغاية بعضهما مع بعض في الموسم الثالث من المسلسل، بعد أن وجدت نفسها مخطوبة له في King's Landing.

وعلى الرغم من أنه فرد في عائلة لانيستر، فإنها أصبحت تكنُّ له احتراماً بعد أن علمت أنه لا يشبه أمثال سيرسي (لينا هيدي) وجوفري (جاك غليسون) إطلاقاً، وينشأ ما يشبه رابطة بين الاثنين إلى أن تهرب بعد مقتل جوفري في زفافه.

ويلقي هروبها بظلال الشك على تيرون، الذي يقضي موسماً كاملاً وهو يحاول مراوغة الموت بسبب "جريمته". وتُعرض هذه اللحظة في العرض الأول للموسم الثامن عندما يلتقي الاثنان مجدداً.

وبدا في الواقع أنه مضى على آخر لقاء بينهما دهر كامل.

4. آريا ستارك وذا هاوند

آخر لقاء بينهما: الموسم الرابع، الحلقة العاشرة، "The Children".

أظهرت عديد من الأحداث البارزة في الموسم الرابع من المسلسل، الذي يعرض على HBO، احتراماً متبادلاً بين آريا وساندور كليغان (روري ماكان)، المعروف أيضاً باسم ذا هاوند.

ولكن وقتهما معاً انتهى بعد القتال الشهير بين ذا هاوند وبريان أوف تارث، التي تركت الأول في حالة مزرية.

وتركته آريا ليصارع الموت، على الرغم من مناشدته لها بقتله، ويلتقي الاثنان وجهاً لوجه في العرض الأول للموسم الثامن لأول مرة من حينها.

ويقول لها: "أنتِ حقيرة باردة، أليس كذلك؟"، مضيفاً: "أعتقد أن هذا هو سبب بقائك على قيد الحياة إلى الآن".

5. جايمي لانستر وبران ستارك

آخر لقاء بينهما: الموسم الأول، الحلقة الأولى، "Winter is Coming".

في نهاية الحلقة الأولى، يعود جايمي لانستر (نيكولاي كوستر-والداو)، الذي يعود إلى وينترفيل لأول مرة منذ الموسم الأول، إلى الأحداث الأولى.

ويعثر فوراً على بران ستارك، الذي دفعه جايمي من النافذة ليهوي من النافذة، في الحلقة الأولى.

لم تتطور أي شخصية في هذا المسلسل أكثر من شخصية جايمي، ويبدو أن هذه اللحظة توضح بجلاءٍ هذه الحقيقة المحددة له.

إذ عندما نراه ينظر إلى بران، من السهل أن نشعر بندمه على أفعاله في الماضي.

ويبدو أنه سيواجه صعوبة في إقناع الآخرين بهذا التغيير مثلما يظهر بالعرض التشويقي للحلقة الثانية.

تحميل المزيد