السبت, 19 يناير 2019

ليست نجمة، ولا مشهورة حتى، لكنها سرقت الأضواء من الجميع.. من هي «فتاة المياه» ذات الفستان الأزرق؟

عربي بوست

مع انتهاء فعاليات توزيع جوائز غولدن غلوب(الكرة الذهبية) مساء الأحد 6 يناير/كانون الثاني 2019 ، انتشرت بكثرة صور نجوم ونجمات هوليوود في الحفل على الشبكات الاجتماعية.

ولكن من بين هذه الصور، كان هناك أمراً غريباً لفت نظر كثيرين من رواد الشبكات الاجتماعية حتى تحدثت الصحف والمواقع الأجنبية عنه.

بفستان أزرق وشعر بني مموّج، كانت «فتاة الماء» تقف وراء كل نجم تلتقط عدسات الكاميرات الصور له.

سواء على السجادة الحمراء أو داخل الحفل، كانت صاحبة الابتسامة اللطيفة تنظر لعدسات الكاميرات حاملة زجاجات مياه «فيجي».

من هي «فتاة المياه» ذات الفستان الأزرق؟

هي ليست بمغنية أو منتجة أو حتى شخصية عامة، ولكنها فقط مُحبة لعدسات الكاميرات، ورُبما تبحث عن الشهرة، أو دور بطولي، ففي النهاية هي بين مجموعة منتجين ومخرجين كبار.

أطلق عليها رواد الشبكات الاجتماعية،   «فتاة الماء فيجي» نسبة لعملها، فهي المسؤولة عن توزيع زجاجات الماء على الحضور، وفق ما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية.

وقالت: «تركت وظيفتها، ووضعت نفسها بشكل استراتيجي في كل صورة على السجادة الحمراء تقريباً، ليس ذلك فقط، ولكنها تمكنت من أن يكون لها صورة مثالية في كل لقطة، أو تظهر بابتسامة ساخرة أو تحدق مشوق للمصور».

وأضافت الصحيفة أنه تم الكشف عن الشابة الجميلة، فهي من لوس أنجلوس، وتعمل على توزيع زجاجات الماء «فيجي» على الحضور.

ورأى البعض أن إطلالة الفتاة كانت جميلة وساحرة على نحو لافت، سرقت الأضواء من النجمات الحقيقيات، بينما رأى آخرون أنها «متطفلة» استغلت وجودها في هذا الحدث، حتى تحشر نفسها في الصور عوضاً أن تبتعد قليلاً وتترك المجال للمشاهير أن يلتقطوا الصور.

وأقيم حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب 76 في فندق «بيفرلي هيلتون» في ولاية كاليفورنيا، وقدمته ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصليْن على غولدن غلوب.

وحصل الفيلم الموسيقي «الملحمة البوهيمية» Bohemian Rhapsody على جائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم درامي في فوز غير متوقع على فيلم «مولد نجمة» The Star is Born، في حين حصل فيلم «كتاب أخضر» Green Book على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
ليست نجمة، ولا مشهورة حتى، لكنها سرقت الأضواء من الجميع.. من هي «فتاة المياه» ذات الفستان الأزرق؟