الأربعاء, 23 يناير 2019

نعم، فاز المصري الوسيم.. لكن كيف أطلّ في حفل غولدن غلوب 2019 مع نجوم ونجمات هوليوود؟

عربي بوست

شهدت فعاليات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب(الكرة الذهبية) مساء الأحد 6 يناير/كانون الثاني 2019 عودة الألوان الزاهية لتطغى على إطلالات الكثير من النجمات على السجادة الحمراء.

وارتدت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا ثوبا باللون الخزامي (اللافندر) ورفعت شعرها المصبوغ باللون الأزرق الفاتح وزينت رقبتها بقلادة ألماس خلابة من تيفاني.

وأثار ثوب ليدي جاجا مقارنات مع ثوب ارتدته الممثلة جودي جارلاند التي قامت ببطولة النسخة الأولى من فيلم «مولد نجمة» من إنتاج عام 1954 وفق وكالة رويترز.

إطلالات النجوم والنجمات في غولدن غلوب 2019

وظهرت الممثلة سيرشا رونان بفستان ذهبي بسيط، فيما خطفت الأنظار إيرينا شايك بفستان أظهر رشاقتها وجمالها. واختارت الممثلة آن هاثاوي فستاناً منقوشاً، أما هالي بيري، فارتدت فستاناً نبيذي اللون.

ولم يخل الحفل من ارتداء كثير من النجمات اللون الأسود، إلا أنه لم يكن مسيطراً كالعام الماضي حين ارتدين خلال الحفل الأسود في مساندة لحركة #Me_too التي هزت هوليوود عاصمة السينما الأمريكية.

وأقيم حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب 76 في فندق «بيفرلي هيلتون» في ولاية كاليفورنيا، وقدمته ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصليْن على غولدن غلوب.

وحصل الفيلم الموسيقي «الملحمة البوهيمية» Bohemian Rhapsody على جائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم درامي في فوز غير متوقع على فيلم «مولد نجمة» The Star is Born، في حين حصل فيلم «كتاب أخضر» Green Book على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وفاز الشاب الأميركي من أصل مصري رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم «الملحمة البوهيمية».

وأطلّ مالك ببدلة توكسيدو سوداء اللون، وعبر بكلمات مؤثرة عن سعادته وفخره بهذا الفوز الثمين وقدم الشكر للمغني العظيم فريدي ميركوري الذي أدى شخصيته في الفيلم.

كما فاز فريق العمل بالكامل بجائزة الغولدن غلوب كأفضل فيلم، وقدم المخرج بريان سينجر Bryan Singer الشكر الكبير والثناء لرامي مالك الذي بدا مرتبكاً للغاية على المسرح.

وفاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم «النائب» The Vice الذي أدى فيه دور نائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني.

وفازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم «المفضلة» The Favorite.

ونال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم «روما» Rome. كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
نعم، فاز المصري الوسيم.. لكن كيف أطلّ في حفل غولدن غلوب 2019 مع نجوم ونجمات هوليوود؟