الأحد, 20 يناير 2019

تركيا تحقق مع الممثلة دنيز شاكر بسبب تصرفها «الوقح» مع نساء محجبات.. صورها توضح سبب الهجوم

عربي بوست

ذكرت الصحف التركية أن الممثلة دنيز شاكر تصرفت بشكل «وقح» مع نساء محجبات، وأنه جرى فتح تحقيق رسمي معها.

أزمة دنيز شاكر بسبب تصرفها «الوقح» مع نساء محجبّات

إذ أكد موقع قناة A Haber التركية أن شاكر كانت في حالة سكر في أحد المقاهي بمدينة إسطنبول مع اثنين من صديقاتها، لتتهجم على 7 نساء بينهن محجبات كن بالطاولة المجاورة لها.

إذ قالت لهن: «هل هنا الجزيرة العربية؟ (تقصد السعودية) ما الذي جاء بكن إلى هنا؟»، لتلتقط بعدها صورهن رغم اعتراضهن على ذلك.

ووصف الموقع التركي تصرف دنيز بـ»الوقح»، مؤكدين أن العاملين بالمقهى وصديقات الممثلة التركية تدخلوا لتهدئة الموقف، فيما تقدمت صديقاتها باعتذار للسيدات.

فيما انتشرت صور للممثلة التركية تظهرها في حالة غير واعية.

ورغم انتقاد الجمهور التركي تصرفات دنيز الغريبة وسكرها الدائم، واستشهادهم باستغناء مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» عنها.

 إلا أن آخرين دافعوا عنها مؤكدين أن الصور قديمة، كونها ظهرت بشعر أسود طويل، وشعرها الحالي بني قصير ليناسب المسلسل الجديد الذي يشارك في بطولته أركان بيتيكايا.

التحقيق رسمياً مع دنيز

بعد انتشار الخبر بساعات في الصحف التركية، وانتقاد مستخدمي الشبكات الاجتماعية لموقف الممثلة التركية، تحركت السلطات المسؤولة بشكلٍ رسمي، وفق موقع CNN Türk.

إذ أعلن مكتب رئيس النيابة العامة في إسطنبول عن فتح تحقيق ضد الممثلة بتهمة إهانة السيدات، بعد رفع السيدات دعوى قضائية رسمية ضدها.

طردت من مسلسل بسبب كثرة مشاكلها

يذكر أنه في أغسطس/آب 2018، تحدَّثت الصحف التركية عن طرد دنيز من مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم- Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz»  بسبب كثرة المشكلات التي تمر بها في حياتها الخاصة، وزيادة الحديث عنها مؤخراً.

إذ قالت صحيفة Takvim التركية، إن منتج المسلسل راجي شاشماز قرر طردها بسبب ورود اسمها دائماً في أخبار المشكلات، مثل انتشار صورها وهي سكرانة، أو كثرة علاقاتها العاطفية، وتغييرها أصدقاءها بشكلٍ مستمر، أو الدخول في مشاجرات ومشكلات مع زملاء لها.

يذكر أن الممثلة التركية ولدت في العام 1982 بمدينة أنقرة، وقد اشتهرت جكير بدور «فتون» في المسلسل التركي «الأوراق المتساقطة».

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
تركيا تحقق مع الممثلة دنيز شاكر بسبب تصرفها «الوقح» مع نساء محجبات.. صورها توضح سبب الهجوم