طرد الممثلة التركية دنيز جكير من آخر مسلسلاتها بسبب مشاكلها على مجموعات واتساب

تحدَّثت الصحف التركية عن طرد الممثلة التركية دنيز جكير، المعروفة في العالم العربي باسم "فتون"، من المسلسل الذي تشارك فيه، بسبب كثرة المشكلات التي تمر بها في حياتها الخاصة، وزيادة الحديث عنها مؤخراً.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/16 الساعة 13:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/16 الساعة 13:44 بتوقيت غرينتش

تحدَّثت الصحف التركية عن طرد الممثلة التركية دنيز جكير، المعروفة في العالم العربي باسم "فتون"، من المسلسل الذي تشارك فيه، بسبب كثرة المشكلات التي تمر بها في حياتها الخاصة، وزيادة الحديث عنها مؤخراً.

إذ قالت صحيفة Takvim التركية، إن المنتج راجي شاشماز، منتج مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم- Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz" قرَّر طرد جكير.

وكانت أسباب المنتج لطرد الممثلة تتمحور حول ورود اسمها دائماً في أخبار المشكلات، مثل انتشار صورها وهي سكرانة، أو كثرة علاقاتها العاطفية، وتغييرها أصدقاءها بشكلٍ مستمر، أو الدخول في مشاجرات ومشكلات مع زملاء لها.

ومنذ طردها، لم يتم إشراك جكير في الدعاية للمسلسل الجديد، فيما تبحث شركة الإنتاج عن بديل لها.

علقت جكير على هذا الأمر بكتابة منشور على حسابها إنستغرام، إذ قالت إنها أحبَّت دور مريم (زوجة زعيم المافيا خضر شاكر بيلي)، وأضافت: "سأستمر في طريقي دون تنازل، من الجيد أن تكون شخصاً جيداً".

فيما دعم بطل المسلسل أوكتاي كينارجا صديقته جكير، ونشر صورة تجمعه بها، وكتب معلقاً عليها: " دنيز صديقة رائعة، وممثلة عظيمة، أتمنى أن نجتمع في عمل معاً"، إلا أن جكير ألغت متابعته كينارجا لغضبها من الأخبار التي تنشر عنها.

ووفقاً لموقع Uçan Kuş التركي، كانت آخر مشكلاتها بسبب مجموعات واتساب، حيث تحدَّثت عن زميل لها يدعى فولكان يوكسل بسوء، في مجموعة بواتساب، وعندما عرف بالأمر تحدث عن علاقة عاطفية تجمعها بصديقها مقدم البرامج جونيت أوزدمير، في مجموعة أخرى كانت موجودة بها.

المشكلة في الأمر أن مقدم البرامج الذي قيل إنها على علاقة عاطفية به هو صديق مقرَّب لها، لكنه مجرد صديق، ومتزوج من سيدة أخرى بالفعل.

إلا أن غونينتش داغأُستون دعم صديقته جكير مع انتشار هذه الأخبار، وشارك صورته معها مؤكداً أنه فخور بها.

يذكر أن الممثلة التركية ولدت في العام 1982 بمدينة أنقرة، وقد اشتهرت جكير بدور "فتون" في المسلسل التركي "الأوراق المتساقطة".

تحميل المزيد