رانيا يوسف تصر على إثارة الجدل، هذه المرة فستان بـ«هوت شورت» لكن المفاجأة! ممثلة أخرى ارتدت نفس الفستان والتقطا الصور سوياً

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/22 الساعة 09:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/22 الساعة 09:38 بتوقيت غرينتش

بعد أزمة فستانها المثير للجدل عادت الفنانة رانيا يوسف بهوت شورت قصير للأضواء من جديد، أثناء إحدى الفعاليات الفنية بالقاهرة.

ونشرت رانيا صوراً لها على حساباتها الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي، أثناء وجودها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست".

وارتدت خلاله فستاناً ذهبي اللون طويلاً، به فتحتان من الجانبين تكشفان عن كامل الساقين، مع ارتدائها "هوت شورت" أسفل الفستان.

وأثار الفستان الجديد للفنانة المصرية رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما يعيد حالة الجدل مرة أخرى على خلفية أزمة فستانها الأخيرة.

ولاقت يوسف هجوماً كبيراً لما ظهر وكأنه تعمُّد للظهور بإطلالات جريئة ومثيرة للجدل، فيما وصف متابعون الفستان بالمستفز.

ليست رانيا وحدها

لكن هذه المرة لم تكن رانيا وحدها من ترتدي الفستان محل الانتقادات، فقد شاركت صورة جمعتها بالفنانة داليا البحيري وهي ترتدي الفستان ذاته بلون مختلف.

وظهرت رانيا وداليا مرتديتان الفستان نفسه، مع بعض التغييرات التي أضافتها كل منهما إلى إطلالتها.

الفستان سبب الأزمة

وكان فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي تسبَّب في الكثير من الجدل على الشبكات الاجتماعية، ما جعلها تتصدر تريند (Trend) تويتر بهاشتاغ يحمل اسمها، وكذلك البحث الأعلى على جوجل في مصر والسعودية.

وأرجع البعض اختيار فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي، إلى أنه كان رداً منها على الانتقادات التي طالتها بسبب فستانها في حفل الافتتاح.

إذ سخر كثيرون منها بسبب إطلالتها التي شبَّهوها بإطلالة "مايكل جاكسون"، معتبرين أنها رسمية ومعقدة أكثر من اللازم لتناسب حفلاً فنياً.

لذلك، اختارت فستاناً آخر يُبرز أنوثتها في حفل ختام المهرجان، لكنها لم تَسلم من الانتقادات مرة أخرى، التي كانت أكثر هذه المرة.

الفستان وُصف بأنه "مايوه" وفوقه طبقة من التول المطرز، في حين وصفه آخرون بأنه غير مناسب تماماً للظهور به أمام الكاميرات، لكونه مشكوفاً بدرجة مبالغ فيها، وأنه يناسب البحر أكثر من المهرجان.

ومنذ الأزمة التي لحقت بيوسف بسبب الفستان وهي تتعمد الظهور بإطلالات غريبة، كان آخرها جلسة تصوير ظهرت فيها بملابس رسمية داخل حمام سباحة، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات من جديد.