رغم نجاح مسلسله، اعتزل التمثيل وأصبح سائق شاحنة! جمهور بطل «الأوراق المتساقطة» مصدوم

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/07 الساعة 14:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/07 الساعة 18:18 بتوقيت غرينتش
إفلاس الممثل التركي طولجا كاريل وتحوّله إلى سائق شاحنة

تناقلت صحف ومواقع إلكترونية تركية، الجمعة 7 ديسمبر/كانون الأول 2018، أخباراً عن إفلاس الممثل التركي طولجا كاريل وتحوّله إلى سائق شاحنة بعد سنوات من اعتزال التمثيل.

الممثل المعروف بشخصية أوس، بطل مسلسل الأوراق المتساقطة، انتقل للعمل في السياحة العلاجية، لكنه أفلس واضطر للعمل كسائق شاحنة في نهاية المطاف.

إفلاس الممثل التركي طولجا كاريل وتحوّله إلى سائق شاحنة

بحسب صحيفة Sabah التركية، بدأ طولجا بالعمل في قطاع السياحة العلاجية، في عام 2016، بعد أن تزوج من سارة سكوتي وذهب إلى أميركا للاستقرار هناك.

ويبدو أن القطاع الذي اختاره كاريل لنفسه بعد اعتزال التمثيل لم يكن مناسباً، فقد ذهب الممثل التركي إلى تكساس للالتحاق بمعهد لتعلم سواقة الشاحنات، بعدما فشل في عمله.  

وعن تجربته الجديدة، قال الممثل المُعتزل إن جمهوره ينتقد عمله كسائق شاحنة بعدما أفنى 20 عاماً من عمره في التمثيل، وحقق نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته في مسلسل الأوراق المتساقطة.

View this post on Instagram

almost home #chicago 👍🏻😎 amazing view

A post shared by Tolga Karel (@tolgakarel_official) on

حُلمه منذ الصغر!

وأضاف: "هذه العمل كان حلم طفولتي ومعظم ألعابي كانت عبارة عن شاحنات، الناس يسخرون قائلين (هل أصبحت سائق شاحنة؟) على الشبكات الاجتماعية، ولكني أُعيل أُسرتي".

وأضاف: "لم آتِ إلى الولايات المتحدة الأميركية لأُصبح ممثلاً فيها، بل لأبني حياةً جديدة، أقود الشاحنة بدلاً من التمثيل وأعيش بسلام مع عائلتي".

وأوضح كاريل أن قطاع النقل عبر الشاحنات في الولايات المتحدة مُختلف تماماً عما هو عليه في تركيا، وأكد أنه يريد أن يوسع عمله في هذا القطاع.

وأضاف: "بدأت بتعلم سواقة الشاحنات الآن، الاختبارات البدنية والنفسية ليست سهلة، ولا تقل صعوبة عن مهنة الطيارين".

وعلق كاريل بأن أصعب ما في مهنة السواقة هي البقاء بعيداً عن منزلك وأسرتك لفترات طويلة.

وأفاد بأنك إذا جئت بمليون دولار دون معرفة لغة البلد الذي تعمل فيه، فستبقى في عداد المفقودين، ناصحاً كل من يزور الولايات المتحدة بتعلم اللغة قبل ذلك.

وقال كاريل الذي أصبح أباً للمرة الثانية في 2017، "قد أقوم بتحويل قصة حياتي إلى فيلم فيما بعد".

لماذا اعتزل التمثيل؟

في تصريحاته لموقع Gece الفني، قال الممثل المُعتزل إنه بعد النجاح الذي حققه في مسلسل الأوراق المتساقطة لم تُعجبه السيناريوهات التي عرضتها عليها شركات الإنتاج.

وأشار طولجا إلى أنه لا يريد التمثيل لأجل التمثيل فقط، وأن قطاع التمثيل لم يعُد يُثير اهتمامه؛ لأنه أصبح مليئاً بالمشاكل.

وأوضح أن الممثل يضطر للعمل 38 ساعة متواصلة أحياناً وهذا يؤثر على حياته الأسرية والاجتماعية بشكل كبير.

مَن هو طولجا كاريل؟

وُلد في عام 1978 بمدينة إسطنبول ودرس في قسم العلوم السياسية الفرنسية والعلاقات الدولية في الجامعة Yeditepe، لكنه ترك هذا التخصص وعاد لدراسة المسرح في معهد الدولة بباريس وتخرج منه.

تزوج كاريل عارضة الأزياء الأذرية جوناي موسايفا في عام 2011، لكنه انفصل عنها وتزوج من سارة سكوتي التي أنجبت ابنه الثاني.

علامات:
تحميل المزيد