كيف يتعامل أحمد فهمي وحسين فهمي بعد الانفصال عن ابنة الثاني؟ وكيف كانت أجواء العمل في فيلم «الكويسين»؟
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

كيف يتعامل أحمد فهمي وحسين فهمي بعد الانفصال عن ابنة الثاني؟ وكيف كانت أجواء العمل في فيلم «الكويسين»؟ هذا هو ردّ الممثلَين

عربي بوست

تساءل الكثيرون: كيف يتعامل أحمد فهمي وحسين فهمي بعد الانفصال عن ابنة الثاني؟ خاصة أنهما تشاركا العمل في فيلم «الكويسين».

كيف يتعامل أحمد فهمي وحسين فهمي بعد الانفصال عن ابنة الثاني؟

أكد الفنان حسين فهمي أن علاقته بأحمد فهمي حتى الآن طيبة للغاية وأنه تجمعهما المودة والحب، ولم يؤثر انفصال أحمد ومنة على العلاقة التي بينهما.

وتحدث عن كواليس فيلم «الكويسين» الذي تشاركا فيه، مؤكداً أنها كانت تغلب عليها الكوميديا والمواقف المضحكة.

وأبدى استعداده لمشاركته أحمد في أعمال فنية أخرى، وقال: «لا مانع لدي من مشاركة أحمد فهمي في عمل آخر»، وذلك في تصريحاتٍ أدلى بها لموقع «في الفن».

وهكذا ردّ أحمد فهمي على السؤال نفسه

سبق أن علّق أحمد فهمي، الزوج السابق لمنة حسين فهمي، على زواجها بالمحامي طارق جميل، بعد أقل من شهر من الاحتفال بالزواج.

وقال: «لا يحق لي التعليق على هذا الأمر، ولكن منة سيدة محترمة وزوجها كذلك، علقت الآن على هذا الأمر، لأن هذه الأسرة لا تستحق من أحدٍ الحديث عنها أو عنّي بالسوء».

وأكد أن علاقته بأسرة منة تقوم على الاحترام المتبادل، حتى إن الممثل المصري حسين فهمي كان من أوائل مهنئيه على خطوبته بالممثلة الشابة هنا الزاهد، وذلك في تصريحاته لبرنامج «الراديو بيضحك» عبر إذاعة «9090» في سبتمبر/أيلول 2018.

كما ردّ على من تعجّب من مشاركة حسين فهمي في فيلم «الكويسين»، مؤكداً أن تعامله معه راقٍ للغاية، ولا يوجد أي كره بينهما.

وقرأ فهمي كذلك الرسالة التي أرسلها إليه حسين فهمي وبارك له فيها على خطبته وعلى الفيلم، كما تحدث عن رسالته هو إلى حسين فهمي، التي تمنى فيها السعادة لمنة وزوجها طارق جميل سعيد، مطالباً الجمهور باحترام خصوصية الآخرين، والتوقف عن كتابة تعليقات مسيئة.

وقد احتفل الفنانان المصريان أحمد فهمي (37 عاماً) وهَنا الزاهد (24 عاماً) بخطبتهما في حفل عائلي، أقيم مساء الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018، بمنزل العروس في مدينة السادس من أكتوبر (الجيزة)، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد كثيرٍ من الشائعات حول ارتباطهما.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

ويعتبر جميل الزوج الثالث لمنة (ابنة الممثل المصري حسين فهمي، والممثلة ميرفت أمين)، وكان يحبها منذ 20 عاماً، لكنهما لم يرتبطا.

إذ تزوجت منة من قبل بالممثل شريف رمزي، واستمر الزواج 3 سنوات، قبل أن تنفصل وترتبط بأحمد فهمي، في يوليو/تموز 2015، ثم تنفصل في مايو/أيار 2018، لترتبط سريعاً بالمحامي الشهير بعد أشهر قليلة، وتحديداً في منتصف أغسطس/آب 2018.

يُذكر أن أحمد فهمي ارتبط قبل منة أيضاً؛ إذ تزوج شهد رمزي (شقيقة شريف رمزي الزوج السابق لمنة حسين فهمي)، ثم منة.

وبعدها الآن ارتبط اسمه بالممثلة الشابة هنا الزاهد، التي تصغره بـ13 عاماً. ويعتبر هذا الارتباط الرسمي هو الأول لهَنا.

ويُعرض لأحمد فهمي حالياً فيلم «الكويسين» في دور السينما، الذي يشارك في بطولته حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
كيف يتعامل أحمد فهمي وحسين فهمي بعد الانفصال عن ابنة الثاني؟ وكيف كانت أجواء العمل في فيلم «الكويسين»؟ هذا هو ردّ الممثلَين