أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي، ويتحدث عن قصة حبه بهنا الزاهد وموعد زفافه

علق الممثل المصري أحمد فهمي الزوج السابق لمنة حسين فهمي على زواجها من المحامي طارق جميل، بعد أقل من شهر من الاحتفال بالزواج.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/07 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/08 الساعة 05:50 بتوقيت غرينتش

علق الممثل المصري أحمد فهمي الزوج السابق لمنة حسين فهمي على زواجها من المحامي طارق جميل، بعد أقل من شهر من الاحتفال بالزواج.

وقال: "لا يحق لي التعليق على هذا الأمر، ولكن منة سيدة محترمة وزوجها كذلك، علقت الآن على هذا الأمر لأن هذه الأسرة لا تستحق من أحد الحديث عنها أو عني بالسوء".

مؤكداً أن علاقته بأسرة منة كلها احترام متبادل، حتى إن الممثل المصري حسين فهمي كان من أوائل المهنئين له على خطوبته من الممثلة الشابة هنا الزاهد، وذلك في تصريحاته لبرنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة "9090".

كما رد على من تعجب من مشاركة حسين فهمي في فيلم "الكويسين" مؤكداً أن تعامله معه راق للغاية، ولا يوجد أي كره بينهما.

وقرأ فهمي كذلك الرسالة التي أرسلها له حسين فهمي وبارك له فيها على خطبته وعلى الفيلم، كما تحدث عن رسالته نفسه إلى حسين فهمي، والتي تمنى فيها السعادة لمنة وزوجها طارق جميل سعيد، مطالباً الجمهور باحترام خصوصية الآخرين، والتوقف عن كتابة تعليقات مسيئة.

كذلك أشار فهمي إلى لقائه الأول بهنا، وبدء الإعجاب، مؤكداً أنه كان صدفةً، وأنه لم يكن يعرفها ولم يلتق بها إلا في العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" (مطلع يونيو/حزيران 2018)، ولم يتحدثا وقتها وبعدها التقيا مرة أخرى وسط مجموعة من الأصدقاء.

مؤكداً أن الممثل علي ربيع كان سبباً في التقارب بينهما إذ تجمعه علاقة صداقة قوية بكليهما، وبسببه التقيا أكثر من مرة وبدأت قصة حبهما، كذلك كان للممثل كريم عفيفي دور في التقارب بينهما.

وكانت البداية بصداقة بينهما، ثم صداقة بين والدته ووالدة هنا، ليتحول الأمر بعدها إلى حب، وكشف أن أكثر ما أعجبه بها أنها شخصية طيبة للغاية وفي نفس الوقت مرحة، وأن أسرته تحبها كثيراً، حتى إن شقيقه كريم يدافع عنها دائماً ويقول له أنه إذا أحزنها سيقاطعه.

وقال إن موعد زواجهما سيكون قريباً ولكنه لم يحددا بعد الموعد النهائي.

وقد احتفل الفنانان المصريان أحمد فهمي (37 عاماً) وهَنا الزاهد (24 عاماً) بخطبتهما في حفل عائلي، أقيم مساء الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018، بمنزل العروس في مدينة السادس من أكتوبر (الجيزة)، واقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد كثيرٍ من الشائعات حول ارتباطهما.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

جميل يُعتبر الزوج الثالث لمنة (ابنة الممثل المصري حسين فهمي، والممثلة ميرفت أمين)، وكان يحبها منذ 20 عاماً، لكنهما لم يرتبطا؛ إذ تزوجت منة من قبل بالممثل شريف رمزي، واستمر الزواج 3 سنوات، قبل أن تنفصل وترتبط بأحمد فهمي، في يوليو/تموز 2015، ثم تنفصل في مايو/أيار 2018، لترتبط سريعاً بالمحامي الشهير بعد أشهر قليلة وتحديداً في منتصف أغسطس/آب 2018.

يُذكر أن فهمي ارتبط قبل منة أيضاً؛ إذ تزوج شهد رمزي (شقيقة شريف رمزي الزوج السابق لمنة حسين فهمي)، ثم منة، وبعدها الآن ارتبط اسمه بالممثلة الشابة هنا الزاهد، التي تصغره بـ13 عاماً. ويعتبر هذا الارتباط الرسمي الأول لهَنا.

ويُعرض لأحمد فهمي حالياً في دور السينما فيلم "الكويسين"، الذي يشارك في بطولته حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضاً..

الصور الأولى لحفل خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد.. بعد شائعات ارتباطهما

بعد ساعات من عقد قران طليقته.. أحمد فهمي يعلن خطبة هنا الزاهد رسمياً

علامات:
تحميل المزيد