خطأ غير مقصود أم بيت أزياء مجهول؟ رانيا يوسف تشير إلى بيت أزياء لا وجود له صمم لها فستانها المثير للجدل
الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018

خطأ غير مقصود أم بيت أزياء مجهول؟ رانيا يوسف تشير إلى بيت أزياء لا وجود له صمم لها فستانها المثير للجدل

إطلالة غريبة للفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ40 فاجأت بها جمهورها وأثارت موجة من الانتقادات على مواقع التواصل.

وفي حفل ختام المهرجان، ارتدت رانيا يوسف فستاناً أشبه بالمايوه الكات وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره، ليقلب «ظهر» فستان الفنانة معايير الموضة.

وعلى صفحتها بموقع التواصل إنستغرام، أشارت رانيا إلى الماركة العالمية Elisabetta franchi بحروف مغلوطة.

 

إذ كتبت أن الفستان من تصميم Elizabitafranky على أنها هي من صممت لها الفستان المثير للجدل، لكن العلامة التي كتبتها يوسف يبدو أنها كتبتها خطأ، وأشارت إلى اسم بيت أزياء لا وجود له بالأساس بين نتائح البحث على جوجل ولا على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

ولم تنشر علامة Elisabetta franchi، التي تضع عادةً تصميماتها على صفحتها بموقع إنستغرام، فستان الفنانة المصرية ضمن الأزياء التي تصممها، مثلما نشرت مسبقاً أزياء ارتدتها فنانات أخريات مثل النجمة اللبنانية نوال الزغبي..

خطأ مطبعي أم بيت أزياء مجهول؟

وتساءل رواد شبكات التواصل الاجتماعي عما إذا كانت يوسف أخطأت في معرفة اسم بيت الأزياء الذي اشترت منه فستانها، الذي أطلَّت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، أم أنها لجأت إلى بيت أزياء يحمل اسماً مشابهاً ويقلد الأزياء التي يصممها البيت الفرنسي. 

وكانت الفنانة رانيا يوسف أجرأ فنانة في حفل الختام، بسبب ارتدائها فستاناً عارياً بنسبة كبيرة، حيث أثارت الجدل كما هو معتاد، حتى إن البعض أطلق على فستانها «الفستان الكيني»، وذلك لتشابهه مع البكيني.

حيث ارتدت رانيا فستاناً أسود يغطي من جسدها الجزء الذي يغطيه البكيني وكانت ساقاها مكشوفتين لا يغطيهما سوى قماش جوبير لامع شفاف.

وأثارت رانيا بهذا الفستان الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي بين المستخدمين الذين تداولوا صور الفستان وفيديوهاته.

الطريف في الأمر أن الفنانة رانيا يوسف ارتدت في حفل الافتتاح بذلة كاملة محتشمة لم تكشف عن أي جزء من جسدها، ولكنها فاجأت الجمهور بفستان الختام الذي جاء عكس المتوقع.

وأُسدل الستار، مساء الخميس 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، على الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، لحضور فعاليات توزيع جوائز 5 مسابقات في المهرجان.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
خطأ غير مقصود أم بيت أزياء مجهول؟ رانيا يوسف تشير إلى بيت أزياء لا وجود له صمم لها فستانها المثير للجدل