فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي يثير الجدل.. هكذا ردت على انتقادات فستان حفل الافتتاح
الأحد, 16 ديسمبر 2018

فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي يثير الجدل.. هكذا ردت على انتقادات فستان حفل الافتتاح

عربي بوست

أثار فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الكثير من الجدل على الشبكات الاجتماعية، ما جعلها تتصدر تريند (Trend) تويتر بهاشتاغ يحمل اسمها وكذلك البحث الأعلى على جوجل في مصر والسعودية.

فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

يبدو أن اختيار فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي كان رداً منها على الانتقادات التي 1 شسوي ص طالتها بسبب فستانها في حفل الافتتاح.

إذ سخر كثيرون منها بسبب إطلالتها التي شبهوها بإطلالة «مايكل جاكسون»، معتبرين أنها رسمية ومعقدة أكثر من اللازم لتناسب حفلاً فنياً.

لذلك اختارت فستان آخر يبرز أنوثتها في حفل ختام المهرجان، لكنه لم يسلمها من الانتقادات مرة أخرى، والتي كانت أكثر هذه المرة.

الفستان وصف بأنه «مايوه» وفوقه طبقة من التول المطرز، فيما وصفه آخرون بأنه غير مناسب تماماً للظهور به أمام الكاميرات كونه مشكوفاً بدرجة مبالغ فيها وأنه يناسب البحر أكثر من المهرجان.

ومع كثرة الانتقادات، بدأ بعض المشاهير في الدفاع عن فستان رانيا يوسف والاهتمام الكبير به.

إذ كتب رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة ساخرة يؤكد فيها أن الاهتمام بدولة فلسطين أو تصالح ترامب مع الصين وكوريا الشمالية أو حصول الأهلي على الدوري أكثر أهمية من الفستان.

لماذا تظهر بإطلالات لافتة للأنظار؟

ربما يفسر سبب ظهور رانيا يوسف مؤخراً بإطلالات لافتة للأنظار لاختفائها عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات.

إذ كان آخر فيلم قدَّمته يوسف للسينما عام 2015، مع عمرو سعد، وهو فيلم «ريجاتا» للمخرج محمد سامي.

لكنها تستعد للعودة  بأعمال فنية بعد فترة من التوقف والتأجيل. وسيكون على رأسها مسلسل «كأنه امبارح» الذي تنتظر تحديد موعد عرضه.

وكذلك فيلم «عش الدبابير»، المنتظر عرضه مطلع العام 2019، ليمثل عودتها إلى السينما بعد انقطاع لمدة 3 سنوات.

طلاق رانيا يوسف هو 3 طلاق

يذكر أنه في يونيو/حزيران 2018، أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج دَامَ 6 سنوات.

فيما لم تكشف عن أسباب وتفاصيل الطلاق، مكتفية بنشر الخبر عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت يوسف إن الطلاق تم بهدوء ودون خلافات، إذ كتبت: «بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي، بعد زواج استمرَّ 6 سنوات، قدَّر الله وما شاء فعل».

عزب كان الزوج الثالث لرانيا يوسف، إذ تزوَّجت المنتج محمد مختار، طليق الفنانة نادية الجندي السابق، وأنجبت منه ابنتيها ياسمين (17 عاماً)، ونانسي (14 عاماً).

وبعد 12 عاماً  من الزواج انفصلا، واجتمعا في المحاكم بعدما رفعت يوسف قضية تطالب فيها بنفقة لابنتيها، وحصلت عليها بالفعل.

لتتزوج بعدها من رجل الأعمال كريم الشبراوي، وسرعان ما انفصلت عنه بعد عامٍ واحد، واتَّهمته بسرقة أموالها، ثم بعدها أعلنت زواجها من عزب، في برنامج «أنا والعسل» مع نيشان، في نوفمبر/تشرين الثاني 2013.

وقد تبادل مختار وطليقته الاتهامات، ووصل بعضها للقضاء، كما اتهم مختار زوجها الأخير بـ «الشذوذ والابتذال»، بالإضافة لحاجته للعلاج النفسي، لأنه أرسل له صوراً خاصة به مع زوجته رانيا.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي يثير الجدل.. هكذا ردت على انتقادات فستان حفل الافتتاح

قصص ذات صلة