انفصال رانيا يوسف عن زوجها الثالث في هدوء.. رجل أعمال، وطالته اتهامات “غير أخلاقية” من طليقها الأول

أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج دَامَ 6 سنوات.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 09:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 09:51 بتوقيت غرينتش

أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج دَامَ 6 سنوات، فيما لم تكشف عن أسباب وتفاصيل الطلاق، مكتفية بنشر الخبر عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت يوسف إن الطلاق تم بهدوء ودون خلافات، إذ كتبت: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي، بعد زواج استمرَّ 6 سنوات، قدَّر الله وما شاء فعل".

ويعتبر هذا الزواج الثالث لرانيا يوسف، إذ تزوَّجت المنتج محمد مختار، طليق الفنانة نادية الجندي السابق، وأنجبت منه ابنتيها ياسمين (17 عاماً)، ونانسي (14 عاماً)، وبعد 12 عاماً انفصلا، واجتمعا في المحاكم بعدما رفعت يوسف قضية تطالب فيها بنفقة لابنتيها، وحصلت عليها بالفعل.

 لتتزوج بعدها من رجل الأعمال كريم الشبراوي، وسرعان ما انفصلت عنه بعد عامٍ واحد، واتَّهمته بسرقة أموالها، ثم بعدها أعلنت زواجها من عزب، في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان، في نوفمبر/تشرين الثاني 2013.

وقد تبادل مختار وطليقته الاتهامات، ووصل بعضها للقضاء، كما اتهم مختار زوجها الأخير بـ"الشذوذ والابتذال"، بالإضافة لحاجته للعلاج النفسي، لأنه أرسل له صوراً خاصة به مع زوجته رانيا، حسب صحيفة "التحرير" المصرية، لكنها نفت هذه الاتهامات بشكل قاطع.

يذكر أنه في يناير/كانون الثاني 2018، شارك عزب زوجتَه أثناء حلولها ضيفةً في برنامج "لايف من الدوبليكس"، الذي يذاع عبر فضائية CBC، حيث تحدَّث عن غيرته الشديدة على زوجته، إذ قال: "بحاول أبقى Open Minded بس أنا بغير أوي".

وفيما يتعلق بالمشكلات الزوجية، أكدت لأبلة فاهيتا، أن زوجها يتذمَّر من الفوضى في المنزل، بسبب انشغالها الدائم في العمل، بالإضافة إلى انزعاجه من سلوك المعجبين ووضع أيديهم على كتفها أثناء التقاط الصور.

وعلى الجانب الفني، تستعد يوسف للعودة بأعمال فنية، بعد فترة من التوقف وتأجيل أعمالها، وعلى رأسها مسلسل "كأنه امبارح" الذي تنتظر تحديد موعد عرضه، وكذلك فيلم "عش الدبابير"، الذي تبدأ تصويره خلال أيام، وتعود به إلى السينما بعد انقطاع لمدة 3 سنوات.

وكان آخر فيلم قدَّمته يوسف للسينما عام 2015، مع عمرو سعد، وهو فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامي.

علامات:
تحميل المزيد