زوجة مصطفى فهمي تصرح.. يظهر وكأنه ليبرالي ومتفتح لكنه متحكم ويصر على أن يكون «سي السيد»
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

زوجة مصطفى فهمي تكشف علاقتها بزوجها.. يظهر وكأنه متفتح لكنه متحكم ويصر على أن يكون «سي السيد»

عربي بوست 

زوجة مصطفى فهمي تكشف لأول مرة عن طبيعة علاقتها بزوجها الفنان المصري الذي قالت إن عينيه الملونتين تعطيان انطباعاً لمن يراه لأول مرة أنه شخص ليبرالي ومنفتح، فيما الواقع مغاير تماماً لذلك.

وأثناء لقاء أجرته لبرنامج «ذا إنسايدر» بالعربي على شاشة قناة دبي قالت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى أن زوجها يعلق على  كل تصرفاتها ويتحكم بمظهرها وطريقة تعاملاتها وملابسها.

وحتى على مواعيد خروجها من المنزل، ممازحة المحاورة أنه يحاول أن يمارس عليها بالمنزل دور «سي السيد»

حتى ديكورات المنزل يتحكم بها

وقالت موسى إن زوجها النجم «70 عاماً» يحاول أيضاً فرض رأيه فيما يتعلق بكثير من أمور المنزل، وليس فقط حياتها الشخصية كاختيار ديكورات البيت ووجهات الإجازات.

وعن رأيها في هذه التصرفات التي وصفتها بتحكمات قالت إنها ترضخ في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى تتمرد وترفض أن تنصاع لهذه الأوامر.

وتزوج الفنان المصري مصطفى فهمي بالإعلامية اللبنانية منذ حوالي 4 أعوام ويعيشان سوياً حياة مستقرة وهذه هي الزيجة الثالثة له بعد طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي.

واحتفل الزوجان في العام الماضي بحفل زفاف رسمي في العاصمة اللبنانية بيروت في حفل حضره أصدقاؤهما المقربون وأفراد أسرتيهما.

ودائماً ما تحاول الإعلامية اللبنانية نشر صور لهما عبر حسابها على موقع التواصل إنستغرام، التي توضح حالة الحب والانسجام بينهما.

لا خلافات بيني و بين حسين وعلاقتنا أكثر من رائعة..

وكان فهمي أشار مسبقاً في تصريحات صحفية أن لزوجته دوراً مهماً في نجاحه وقال: «زوجتي توفر لي دائماً أجواء هادئة للعمل. ولولاها لما حققت أي نجاح، وحياتنا الزوجية رائعة وسعيدة».

ولفت حينها إلى أنه لا صحة لتداول الشائعات التي قالت عن وجود خلافات بينه وبين شقيقه الفنان حسين فهمي، مؤكداً أن العلاقة بينهما رائعة وتسير بشكل جيد جداً، لأنه لا يعتبر حسين مجرد شقيق، لكنه صديق مقرب وتربطمهما مشاعر أكثر من مشاعر الأخوة.

وعلق فهمي على عدم وجود عمل فني يربطهما، أن هذا لا يعني وجود خلافات بينهما، ولكنهما في الوقت الحالي لم يجدا بعد العمل المناسب الذي يرغبان في أي يجمعهما.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
زوجة مصطفى فهمي تكشف علاقتها بزوجها.. يظهر وكأنه متفتح لكنه متحكم ويصر على أن يكون «سي السيد»