أعلن عن حفلٍ غنائي فيها الأسبوع المقبل… هل سافر عمرو دياب إلى جزيرة ميكونوس للزواج من دينا الشربيني؟!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/17 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/17 الساعة 10:31 بتوقيت غرينتش

بمجرّد إعلان النجم عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، عن إحيائه حفلاً غنائياً في اليونان؛ استغلَّ عدد من المتابعين الفرصة للحديث مجدداً عن زواجه من الممثلة دينا الشربيني.

وعبر حسابه الخاص على إنستغرام، نشر عمرو الفيديو الترويجي الخاص بالحفلة، التي من المقرَّر أن يحييها في جزيرة ميكونوس اليونانية، يوم الثلاثاء المقبل في 26 حزيران/يونيو؛ فكان من الطبيعي أن يعود خبر زواجه إلى الواجهة.

هذا الزواج الذي أُعلن عن إقامته في ميكونوس، مكان حفلة عمرو الأسبوع المقبل، وعن لائحة المدعوين وكلّ تفاصيله، وأن دينا اختارت الجزيرة لأنها المكان الأول الذي جمعها بعمرو دياب، وسط تكتُّمٍ مقصود وتام من الطرفين المعنيَّين بالموضوع؛ قيل سابقاً إنه سيُقام بعد عيد الفطر؛ فهل سافر عمرو دياب إلى ميكونوس، للزواج أيضاً؟!

تجدر الإشارة إلى أن عمرو كان حضر السحور الذي جمع نجوم مسلسل "مليكة"، برفقة دينا، والذي أُقيم في 11 حزيران/يونيو 2018؛ وكانت انتشرت صورةٌ تجمعهما مع الممثل مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى. الأمر الذي عزَّز توقعات الزواج المقترب، لا سيما بعد الصورة التي كانت نشرتها نور عمرو دياب برفقة الحبيبين خلال تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، حيث حضر عمرو حفل تخرُّج ابنته كنزي وابنه عبدالله.

الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب مع والدها ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في لندن
الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب مع والدها ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في لندن

وكانت مجلة "سيّدتي" أعلنت عن قائمة المدعوين لحفل الزفاف، التي شملت: شيرين رضا، الزوجة الأولى لعمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور، وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان. كما ضمّت النجوم محمد منير، ومحمد فؤاد، وأنغام، وخالد سليم، والشاب خالد، والموزع الموسيقي نادر حمدي، وحميد الشاعري، والسيناريست تامر حبيب، والمغني أحمد فهمي، والممثل عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام، وأحمد السقا، ومحمد هنيدي. إلا أن شقيق أصالة، أنس، نفى معلومة دعوة شقيقته إلى زواج عمرو دياب، بحسب الصحافي ربيع هنيدي، الذي نشر عن لسان أنس: "نفى لي الحبيب أنس نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته أصالة ستتواجد في عرس عمرو، لأن من أشاعوا الزواج.. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضاً".

View this post on Instagram

مبروك للصديقة #دينا_الشربيني تألقها في مسلسلها #مليكه، فبعد ان تحدثت لي بحماسه عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية #رمضان ، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم #مصطفى_فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي #الهضبة #عمرو_دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل. وفي الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب #انس_نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا #اصاله ستتواجد في عرس عمرو لان من أشاعوا الزواج .. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا استغرب الى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة.. #ربيع_هنيدي #rabei_huneidi #you #celebs #media #stars #tent #photooftheday #ramadan #vibes #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

من ناحيةٍ أخرى، يتابع عمرو دياب حالياً المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاماً، كما يتمّ الاتفاق على باقي طاقم العمل الذي سيشارك في الفيلم.

ويضع عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي تم كتابته من قبل ورشة كتابة تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم المقرَّر بدء تصويره في شهر نوفمبر/تشرين الأول المقبل.

كما انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم؛ والذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والموزّعين، منهم طارق مدكور، وأيمن بهجت قمر، ونادر حمدي، وتامر حسين، وعمرو مصطفى.

علامات:
تحميل المزيد