«ارتديت فستانا مفتوحاً لإظهار جراحة الثدي وأبدو كأميرة محاربة».. الفنانة مي الغيطي تصدم متابعيها بإصابتها بالسرطان

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/22 الساعة 21:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/23 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
صدمت الفنانة جمهورها بإعلانها إصابتها بالسرطان

صدمت الفنانة جمهورها بإعلانها إصابتها بالسرطان، في أثناء محاولة توضيحها سبب ارتدائها فستاناً مفتوحاً أعلى الصدر.

وأعلنت الممثلة المصرية الشابة مي الغيطي، على صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، أنها خضعت لعملية جراحية، لاستئصال ورم بالثدي، وأنها ظهرت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين بفستان يُظهر آثار الجراحة متعمدةً، لتبدو كأميرة محاربة في مواجهة المرض.

وعلقت مي على صورة نشرتها بحسابها على إنستغرام، قائلة: "رحلة مع العلاج، كنت دائماً أريد أن أرتدي فستاناً على شكل (V) مفتوح الرقبة، لإظهار أثر جراح عملية استئصال ورم بالثدي".

أبدو كأميرة محاربة..

وتابعت أنها أرادت بشدة، ارتداء ذلك الفستان، خاصة أنه جعلها تبدو كالأميرة المحاربة، ولا يهمها ما يقوله الناس، ولا تتباهى بذلك، لأنها قصدت أن تبيّن الجرح الخاص بها، لأنها فخورة به.

وتفاعل المئات من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع ما دونته الممثلة المصرية، متمنين لها الشفاء، خاصة أن الكثير كانوا قد هاجموها بعد افتتاح المهرجان، معلقين على إطلالتها، التي وصفوها بأنها غير موفّقة، إلا أن بعض الآراء تغيرت -على ما يبدو- لصالحها بعدما أعلنت هدفها من ارتداء فستان بهذا الشكل.

وتقام الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 20 إلى 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 فيما تحمل اسم الممثلة المصرية الراحلة فاتن حمامة.

ومي الغيطي ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة عام 1998، وهي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي، وشاركت في مسلسلات: "بنت من الزمن ده" 2008، و"القاصرات 2013، كما شاركت في فيلم "كابتن هيما" 2008.

مي ليست وحدها

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد كشفت مؤخراً، لأول مرة، خلال كليب غنائي، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث كان الكليب تجسيداً لفترة معانتها مع المرض، والذي لم تقصر بسببه في عملها الفني.

وتبع الفنانة إليسا الفنانُ المصري فاروق الفيشاوي، لينضم إلى الفنانين الذين أصيبوا مؤخراً بالمرض الخبيث، بعدما حاز موجة تعاطف واسعة من معجبيه ومن رواد شبكات التواصل.

تحميل المزيد