عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان للواجهة من جديد.. ولأول مرّة ابنته «جانا» تقف بينهما!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/29 الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/29 الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش

من جديد، تعود صور عمرو دياب ودينا الشربيني إلى الواجهة مجدداً، وذلك بعد أسابيع من الإعلان عن قصة الحب التي تدور بينهما، وذلك دون وجود علاقة رسميّة حتى الآن.

عمرو دياب ودينا الشربيني في جميع الحفلات

ولا تفوّت دينا الشربيني حفلاً غنائياً لعمرو دياب دون أن توجد بجانبه، وسافرت معه لحضور حفله الغنائي في العاصمة البريطانية لندن الذي أقيم يوم الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول في ساحة ويمبلي.

لكن الحفل هذه المرة لم يقتصر على حضور دينا الشربيني فقط، بل شهد حضور جانا ابنة عمرو دياب، والتقطوا معاً صورة جماعية لهم، لتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها جانا مع دينا الشربيني.

عمرو دياب ودينا الشربيني

النني والمحمدي وحجازي كانوا من بين الحضور أيضاً!

وحرص لاعبو المنتخب المصري المحترفون حالياً في الدوري الإنكليزي: محمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمد النني، على حضور حفل عمرو دياب في ساحة ويمبلي.

جدير بالذكر أن عمرو دياب طرح أول أكتوبر أحدث ألبوماته الغنائية "كل حياتي"، ويضم الألبوم 13 أغنية هي: "يا ساحر"، و"يتعلموا"، و"كنت في بالي"، و"أنت مغرور"، و"باين حبيت"، و"ده لو اتساب"، و"هدد"، و"كل حياتي"، و"ملاك الحسن"، و"قالك ندم"، و"باين حبيت (رؤية عمرو دياب)"، و"يا هناه"، و"تعالى".

وبعدها بأيام طرح أغنية "بحبك أنا" كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.

عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني لأول مرة

وقبل نحو أسبوعين، وبعد أكثر من عام على الشائعات، اعترف عمرو دياب ودينا الشربيني بحبهما لأول مرة، خلال حفل غنائي في جامعة مصر الدولية.

وقدَّم عمرو دياب دينا الشربيني إلى جمهوره قبل غنائه أغنية "برج الحوت"، التي بدأت من بعدها الشائعات تنتشر بقوة؛ إذ إن الشربيني من مواليد هذا البرج.

ودعا عمرو دينا للوقوف على المسرح، وقال لجمهوره: "جبت لكم برج الحوت"، ليحتضنها بعدها ويرقصان معاً على خشبة المسرح، ثم غنى الأغنية.

مشوفتش جرأه وذكاء اكتر من كده😎

Gepostet von AmrDiab Stage am Donnerstag, 18. Oktober 2018

وبعدما انتهى دياب من غناء "برج الحوت"، نادى على دينا مرة أخرى بعدما هتف الجمهور باسمها.

بدا على الشربيني الخجل، ليقول: "دينا بتتكسف طبعاً، هي ممثلة شاطرة، بس المسرح ليه هيبته"، ليحتضنها، مؤكداً أن الوقوف على المسرح أمام الجمهور للمرة الأولى صعب.

شائعات علاقة عمرو ودينا تُحسم أخيراً

وبذلك، يردُّ عمرو دياب ودينا الشربيني على الشائعات التي انتشرت كثيراً دون ردٍّ منهما، والتي تأكدت في الشهور الأخيرة بظهور الشربيني معه في معظم حفلاته الفنية الأخيرة.

ثم انتشرت أخبار عن تحديد موعد زفافهما، ورغم عدم حسم هذا الأمر، فإن جمهور الهضبة بدأ يعامل الشربيني على أنها زوجته.

من هي دينا الشربيني؟

وتبلغ دينا الشربيني 33 عاماً، وقد بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل مذيعة بتقديمها برنامج "شبابيك" الذي بُث على قناة "دريم".

وشاركت بعدها في ورشات لتعلُّم التمثيل، وفي العديد من الأعمال المسرحية، ثم بدأت مشاركتها في الأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل "المواطن ×" في عام 2011.

ورغم إلقاء القبض على الشربيني في نوفمبر/تشرين الثاني 2013، وسجنها عاماً بتهمة حيازة مخدرات، خرجت في نوفمبر/تشرين الثاني 2014 واستمرت مسيرتها الفنية في التصدر، حتى إنها قدمت أعمالاً فنية بدور بطولة مطلقة مثل مسلسل "مليكة" الذي قدمته في الموسم الرمضاني 2018.

فيما يبلغ عمر دياب 57 عاماً، وتزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا وله منها ابنة، والثانية من زينة عاشور وله منها 3 أبناء.

تحميل المزيد