ليست معه في كل مناسبة وحسب، دينا الشربيني حريصة أيضاً على ما يحتاجه عمرو دياب حتى لو كان يغني على المسرح! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/29 الساعة 05:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/29 الساعة 05:10 بتوقيت غرينتش

اعتدنا في الفترة الأخيرة على رؤية المغني المصري عمرو دياب وإلى جانبه الممثلة دينا الشربيني دائماً معاً في أكثر من مناسبة.

الهضبة بدأ إحياء أولى حفلاته في صيف 2018، وكانت البداية في جزيرة ميكونوس اليونانية.

ولم تكن دينا الشربيني حريصة فقط على التقاط العديد من الصور مع دياب أثناء الحفل، بل كانت كذلك حريصة على الاهتمام به بطريقتها الخاصة.

ففيما كانت ترقص بين الجماهير على أنغام ما يغنيه عمرو دياب على المسرح، لم تتحمل دينا الشربيني رؤيته يتصبب عرقاً، فأعطته منديلاً ليمسح به وجهه كما يظهر في الفيديو الذي انتشر على انستغرام.

وهذا ليس الظهور العلني الأول للثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، إذ سبق أن حضرا معا مباراة منتخب مصر وروسيا في كأس العالم الماضي، وحاولت دينا أن تخبئ دياب عن أعين الجمهور، إلا أنه أظهر وجهه ولوّح لهم.

وطرح عمرو دياب طرح مؤخرا برومو أحدث أغانيه "دا لو اتساب"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسريبها كاملة على الشبكات الاجتماعية.

وأصدر أيضاً الملصق الدعائي لألبومه الجديد "كل حياتي" الذي يتعاون فيه مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.


إقرأ أيضاً..

اكتشفوا جثته بعد يومين من وفاته.. رحيل الممثل المصري الشاب مصطفى العلي

NXIVM: طائفة دينية جديدة تضم 16 ألف امرأة أبرزهن إيما واتسون.. طقوس الانضمام تشمل ممارسات جنسية ومؤسّسوها تحت قبضة الشرطة

علامات:
تحميل المزيد