هل تذكرون الطفلة دينا في فيلم الدادة دودي؟ هكذا أصبحت بعد 10 سنوات

تذكرون الطفلة دينا في فيلم الدادة دودي؟ بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هل تعرفون كم عمرها الآن؟ وهل يُمكنم أن تعرفوها الآن بعد 10 سنوات على طرح الفيلم؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/20 الساعة 07:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/26 الساعة 09:52 بتوقيت غرينتش

تذكرون الطفلة دينا في فيلم الدادة دودي بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هل تعرفون كم عمرها الآن؟ وهل يُمكنم أن تعرفوها الآن بعد 10 سنوات على طرح الفيلم؟

تعال نذكرك أكثر بفيلم الدادة دودي، شارك في بطولته 6 أطفال أدّوا أدوار أبناء اللواء "جلال"، الذي قام بدوره الفنان صلاح عبدالله.

كانت الأخت الكبرى "دينا" تعتبر القائد لإخوتها أثناء تدبير المقالب التي يقومون بها لـ"تطفيش الدادة رضا" التي قامت بدورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

فيلم الدادة دودي أنتج في العام 2008، ولأننا قد نعتقد أن الفيلم قريب وحديث قد نغير رأينا بعد قراءة هذا الموضوع عن نورا الفولي، التي أدت دور دينا، الابنة الكبرى.

استطاع موقع "عربي بوست" التواصل مع مؤدية دول الطفلة دينا في فيلم الدادة دودي. وعرفنا كواليس اختيارها لبطولة فيلم الدادة دودي، وما الذي تخطط له الآن بعد سنوات من الشهرة وهي طفلة.

الطفلة دينا في فيلم الدادة دودي.. كيف اختيرت نورا الفولي؟

بسؤالها عن كيفية اختيارها لأداء دور دينا في الفيلم، قالت نورا إن مدير إنتاج مجموعة شركات نصر/ أوسكار/ ألماسة، هو من تواصل معها وأخبرها بترشيحها للدور.

أجرت نورا بعدها تجربة أداء واحدة في حضور مخرج الفيلم علي إدريس، لم يتردد بعدها في اختيارها للدور.

وقالت نورا إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد تفاجأت من أدائها للدور، وقالت لها "إنتِ بتعرفي تمثلي كويس وشاطرة".

كما صرَّحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حوار سابق لها مع موقع "المصري اليوم" أن العمل مع الأطفال كان صعباً، وأن ضربهم لها كان حقيقياً.

نورا الفولي موهوبة في أعمال فنية أخرى أيضاً

لم يكن دور الطفلة دينا في فيلم الدادة دودي هو الظهور الوحيد والأخير لنورا الفولي، فقد استمرت في العمل بالمجال الفني حتى الآن، وبعد تغيّر ملامحها التي عرفناها.

 فقد مثَّلت في عدد كبير من الإعلانات، ومنها إعلان "كوفي ميكس"، و"الشمعدان"، كما شاركت في برنامج "التفاح الأخضر" المعروض على قناة MBC.

View this post on Instagram

👗💄👠💼💲

A post shared by Noura El-Fouly (@nouraelfouly) on

فقد عملت نورا مع الكثير من المخرجين المصريين والعرب والأجانب.

كما اشتركت في تقديم برنامج "اسمعونا" مع ملك قورة، ورامز أمير، ومحمد عادل. البرنامج من إنتاج شركة الكارما وعرض على التلفزيون المصري.

ماذا درست نورا الفولي؟ وماذا تريد أن تكون؟

View this post on Instagram

◀❇⚫❇▶

A post shared by Noura El-Fouly (@nouraelfouly) on

درست نورا اللغة الألمانية وتخرجت في كلية الألسن، وهي تبلغ من العمر الآن 23 عاماً، إذ إنها من مواليد 21 مارس/آذار 1993.

View this post on Instagram

🌴♣🌴

A post shared by Noura El-Fouly (@nouraelfouly) on

ما يعني أنه أنها شاركت في فيلم الدادة دودي وهي في الخامسة عشرة من عمرها، ورغم مرور السنوات، فلا يزال حبها للتمثيل قائماً.

View this post on Instagram

Fashion 🎀 is 🎀 passion 👟💅🏻🕺🏻

A post shared by Noura El-Fouly (@nouraelfouly) on

 إذ أخبرتنا أنها قررت التركيز في مجال التمثيل، واستعداداً لذلك فإنها تدرس كورس تمثيل أونلاين، وتسعى للاشتراك في ورشة تمثيل مع المخرج والممثل المصري خالد جلال.

View this post on Instagram

I expect nothing in return ⏳🃏

A post shared by Noura El-Fouly (@nouraelfouly) on

كانت الفنانة إسعاد يونس قد استضافت الأطفال الخمسة الذين ظهروا في فيلم الدادة دودي خلال برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة CBC منذ عامين.

وأخبرتنا نورا أنها صوَّرت حلقة جديدة في الأيام السابقة مع إسعاد يونس لم تُذَع بعد.

وبعيداً عن نوراً، هل تذكرون "الطفل إياد الفلسطيني" الذي شارك عادل إمام فيلم "السفارة في العمارة"؟ هذا ما يفعله الآن، ويبدو أنه يقتدي بوالده. اضغط هنا.

علامات:
تحميل المزيد