بعد فترة عزوبية امتدت لسنوات.. هيدي كرم تحتفل بخطبتها من داخل الوسط الفني

احتفلت الفنانة المصرية هيدي كرم بخطوبتها على المنتج عصام عبدالعزيز في حفل عائلي أقيم بأحد الأماكن العامة في القاهرة، اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/22 الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/22 الساعة 11:23 بتوقيت غرينتش

احتفلت الفنانة المصرية هيدي كرم بخطوبتها على المنتج عصام عبدالعزيز في حفل عائلي أقيم بأحد الأماكن العامة في القاهرة، اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، وتداولت صوره في عدد من المواقع المصرية. (نشرت جريدة "الدستور" صور خاصة من الحفل)

خطوبة الفنانة #هيدي_كرم 💍❤️⭐️🎉

A post shared by Nojom egypt ❤🎭🌟⭐ (@egypt_nojom) on

ومن المنتظر أن تقيم كرم حفلاً كبيراً عقب عيد الأضحى؛ للاحتفال بالخطوبة بشكل رسمي على نطاق أوسع بحضور زملائهما في الوسط الفني، حسب مجلتي "هي" و"سيدتي" الفنيتين.

وكانت هيدي قد شاركت صور لها رفقة عبدالعزيز على حسابها بإنستغرام قبل أيام معدودة، وظهر في الصور الفنان أمير كرارة، والمغني والممثل دياب، إلا أنها لم تكتب ما يدلُّ على الخطوبة في هذا المنشور.

فيما لم يعلن الطرفان حتى الآن موعداً للزفاف.

يُذكر أن عصام عبدالعزيز شارك في إنتاج عدد من الأعمال الفنية آخرها فيلم "سمكة وصنارة" الذي عُرض في 2017 وأنتجه بمشاركة المنتج الراحل أحمد التركي.

فيما شاركت كرم في بطولة مسلسل "سابع جار" الذي عرض على قناة CBC، كما أطلقت برنامجاً على يوتيوب في رمضان حمل اسم "كراكيب" وقدمت عبره نصائح للفتيات المقبلات على الزواج.

بالإضافة إلىربرنامج يشبه Reality Shows عبر حسابها على إنستغرام، وحمل اسم "يوميات هيدي وأم هيدي"، حيث تشاركها والدتها التصوير بعفوية، وذلك في تجربة خاصة بعد تقديمها برنامج "نفسنة" عبر قناة "القاهرة والناس".

يشار إلى أن هيدي كرم لديها ابن من زوجها السابق، الذي انفصلت عنه منذ سنوات بعد زواجها في سن الـ18. وابنها نديم يبلغ من العمر 17 عاماً، بينما هي بعمر الـ37 عاماً.


اقرأ أيضاً..

ممثلة مصرية تضع شركة "هواوي" في موقف محرج دون قصد.. أرادت الترويج للهاتف لكنها أظهرت "خدعته" الكبيرة

ممنوع من الكلام والغناء.. أول تعليق من تامر حسني بعد وعكته الصحية

بعد أزمة "أعلام المثليين" في السويد.. نانسي عجرم تردّ أخيراً وتوضح ما حصل

علامات:
تحميل المزيد