لم تعجبها «كيكي» لذا يبدو أنها اختارت الردَّ على الشربيني بطريقتها.. شاهد ما فعلته زوجة عمرو دياب السابقة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/25 الساعة 10:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/25 الساعة 10:37 بتوقيت غرينتش

بعد أيام من انتشار فيديو الممثلة المصرية دينا الشربيني، وهي تقوم بتحدي "رقصة كيكي"، وإنما على أنغام أغنية "شوّقنا" للمغني عمرو دياب، انتشر على الشبكات الاجتماعية فيديو لزوجة الهضبة السابقة زينة عاشور، وهي ترقص مع ابنها.

رواد الشبكات الاجتماعية رأوا في هذا الفيديو الذي انتشر على الإنترنت، أنه ردٌّ على فيديو الشربيني، لاسيما أن عاشور كانت ترقص مع ابنها عبدالله على أنغام أغنية "نور العين" لعمرو دياب!

زوجة الفنان عمرو دياب زينة عاشور برفقة ابنها عبدالله في حفلة خاصة ترقص علي انغام اغنية نور العين منذ قليل!! 😀

Gepostet von Amr Diab Arena am Dienstag, 24. Juli 2018

عاشور أطلّت في هذه الحفلة، التي لم يُعرف مكانها تحديداً، بكامل أناقتها بفستان سهرة ناعم أنيق.

وفي الفيديو، تظهر عاشور مع ابنها وهي ترقص وتصفق على أنغامها بحماس وسعادة.

ورأى البعض أن هذه الطريقة هي الأذكى من عاشور للردِّ على رقصة دينا الشربيني، مع العلم أنه من الممكن أن تكون القصة كلّها مجرد رقصة مع ابنها عبدالله.

وكانت الممثلة المصرية دينا الشربيني اختارت التميُّز عن غيرها في "تحدّي كيكي" الشهير، من خلال استخدامها لأغنية عمرو دياب "شوّقنا أكتر"، لتتصدَّر شبكات التواصل الاجتماعي بمجرَّد نشرها الفيديو.

وعبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، نشرت دينا مقطعاً مصوَّراً لها فجر الأحد 22 يوليو/تموز 2018، وهي ترقص على أغنية "شوّقنا أكتر"، بدلاً من الأغنية الأساسية التي يتمّ استخدامها على "تحدّي كيكي"، وهي أغنية In My Feelings للمغنّي الكندي Drake.

ورغم أن الشربيني ذكرت أن الفيديو المصوَّر التقطته صديقتها الممثلة ياسمين الريّس، إلا أن كثيرين حاولوا الغمز أن عمرو هو المصوّر، رغم أن الريّس بدورها كانت نشرت فيديو لمشاركتها في "تحدّي كيكي" وهي ترقص على أنغام "ساعات بشتاق" لمحمد فؤاد.

وكان العديد من المشاهير العرب والأجانب قاموا بتحدي "رقصة كيكي" الذي انتشر بشكل جنوني، واجتاح الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية.

ففي الدول العربية، قام عدد من الممثلين والمغنين بتجربة هذا التحدي، الذي بدأت قصته مع قيام مقدم برنامج The Shiggy Show الكوميدي بالرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك، ونشرها على إنستغرام، وأطلق معها التحدي لمن يقوم بالرقص على أنغامها كما فعل هو.

ومن بين هؤلاء، الممثل المصري أحمد حلمي، الذي قام بالمشاركة في هذا التحدي، ولكن على طريقته الخاصة، حيث نشر على حسابه في إنستغرام مقطع فيديو له من فيلم "عسل أسود".


إقرأ أيضاً..

حاولوا منعها من التصوير، لكنّها أصرت على ما تفعل.. أكثر من مليوني مشاهدة لفيديو شابة سويدية منعت ترحيل طالب لجوء!

أصالة نعَتْها مرتين.. لكن الثانية كانت موجَّهة لكلِّ من هاجم الراحلة مي سكاف وشتمها وأهانها

لماذا رفض الأمير هاري أن ترتدي ميغان ماركل هذا الزي، رغم أن والدته الأميرة ديانا، سبق وارتدته في أكثر من مناسبة؟

علامات:
تحميل المزيد