10 مشاهير عرب وأجانب قاموا بتحدي “رقصة كيكي”.. كلّ منهم على طريقته الخاصة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/23 الساعة 10:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/23 الساعة 10:20 بتوقيت غرينتش

شارك عدد من الفنانين العرب والأجانب بتحدي "رقصة كيكي" الذي انتشر بشكل جنوني واجتاح الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية.

ففي الدول العربية قام عدد من الممثلين والمغنين بتجربة هذا التحدي الذي بدأت قصته مع قيام مقدم برنامج The Shiggy Show الكوميدي بالرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك، ونشرها على إنستغرام وأطلق معها التحدي لمن يقوم بالرقص على أنغامها كما فعل هو.

1- أحمد حلمي
وقام الممثل المصري أحمد حلمي بالمشاركة في هذا التحدي ولكن على طريقته الخاصة، حيث نشر على حسابه في إنستغرام مقطع فيديو له من فيلم "عسل أسود".

2- إدوارد
في الفيلم نفسه والمقطع ذاته، يشاركه الممثل المصري إدوارد المشهد، فقام هو الآخر بنشر مقطع الفيديو على حسابه في إنستغرام على أنغام أغنية كيكي، وعلق يسأل زميله الممثل أحمد حلمي قائلاً: "كيكي مين بس، احنا الأصل صح ولا إيه يا؟".

3- دينا الشربيني
كما أدت الممثلة المصرية دينا الشربيني التحدي ولكن ليس على أنغام أغنية دريك كما يفعل الجميع، بل على أنغام أغنية "شوّقنا" للمغني عمرو دياب.

4- ياسمين رئيس
زميلتها الممثلة ياسمين رئيس، التي كانت معها في السيارة أثناء القيام بهذا التحدي، قامت هي الأخرى به لكن على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" للمغني محمد فؤاد.

5- أحمد مكي
وشارك الممثل المصري أحمد مكي في تحدي كيكي الشهير، إذ نشر عبر حسابه الخاص على فيسبوك فيديو لمشهد من فيلمه "لا تراجع لا استسلام الضربة القاضية"، وبدا فيه وهو يرقص أمام أحد السيارات، وعلق عليه: "يا صلاة العيييييد.. أخيراً ها KiKi".

ياصلاة العييييييييييييييييييد .. اخيرا ها KiKi 😂😂😂

Gepostet von Ahmed Mekky am Sonntag, 22. Juli 2018

6- ريهام أيمن
وشاركت الممثلة المعتزلة ريهام أيمن في تحدي رقصة كيكي، ونشرتها على إنستغرام.

7- درّة
ومن تونس، نشرت الممثلة درة فيديو لها خلال أدائها رقصة تحدي كيكي في حسابها على إنستغرام، حيث نزلت من سيارتها وواصلت الرقص والجري معاً على أنغام الأغنية.

8- سيارا وراسل ويلسون
عالمياً، قامت المغنية الأميركية سيارا، ولاعب كرة القدم الأميركي راسل ويلسون، بالمشاركة في تحدي كيكي، فيما انتشر الفيديو بشكل كبير على الإنترنت.

9- ويل سميث
كاد هذا التحدي أن يودي بحياة الممثل الأميركي ويل سميث.
ويظهر سميث في الفيديو الذي نشره على إنستغرام وهو يتسلق جسراً في بودابست ثم يصعد للأعلى ويتراقص على أنغام In My Feelings.

وتم تصوير الممثل الأميركي بواسطة كاميرا طائرة، وكاد هذا الفيديو أن يودي بحياته نظراً لخطورة الموقع الذي اختاره سميث من أجل التحدي.

10- لارا إسكندر
نشرت الممثلة لارا إسكندر، وهي مغنية وكاتبة أغانٍ مصرية من أصل إيطالي، مقطع فيديو لها وهي تؤدي تحدي كيكي على إنستغرام.


إقرأ أيضاً..

بعد الكشف عمّا في التابوت الغامض.. الآن، الآلاف يوقعون مذكرة لشرب السائل الأحمر الموجود بداخله

بعد صورته مع أردوغان.. الصحافة الألمانية تذبح أوزيل بسبب بيانه "الإنكليزي" وتفجّر أزمة جديدة

هذه حقيقة فيديو أول ضحية بسبب تحدي "رقصة كيكي"!

علامات: