شركة “العدل غروب” تنفي وشريهان تلتزم صمتاً مُريباً – حقيقة تدهور الحالة الصحيّة لنجمة الاستعراض الأولى!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/22 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/22 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش

أكدت قناة DMC أن نجمة الاستعراض المصرية شريهان بخير، ردّاً على الأخبار التي تمّ تناقلها حول تدهور حالتها الصحية وعودة مرض السرطان إليها.

وكانت مصادر من داخل قناة DMC أشارت إلى أن شريهان أنهت تصوير مسرحيتها الأولى، وبدأت التحضير للمسرحية التالية، المفترض انطلاق تصويرها قريباً، وأن كلَّ ما يُشاع حول انتكاسها لا يمتُّ إلى الحقيقة بصلة.

من جهتها، مصادر من داخل شركة "العدل غروب" قالت لـِ "عربي بوست" إن كلّ ما تردَّد حول مرض شريهان غير صحيح، وأن التحضير لبدء تصوير العرض الثاني لم يتوقف. فهي تواصل تدريباتها مع مدرّب الرقص والاستعراضات الأجبني، حيث من المقرَّر أن تقدّم العروض خلال الفترة المقبلة على المسرح، على أن يتمّ عرضها بشكلٍ حصري على شبكة DMC من خلال قناة "DMC مسرح"، المقرَّر انطلاقها قريباً ضمن خطة البرامج الجديدة للشبكة مطلع العام 2019 المقبل.

وكانت بعض المواقع الإخبارية أشارت يوم الخميس الماضي 19 تموز/يوليو إلى أن حالة شريهان الصحية تدهورت بشكلٍ كبير، بسبب السرطان الذي عاود إصابتها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً ودفع محبّوها إلى القلق والتساؤل عن صحة هذه الأخبار، وسط التزام نجمة الاستعراض الأولى الصمت حتى اللحظة. وهذه نقطة تدعو إلى التساؤل. فشريهان مشهورة بنشاطها علة موقع "تويتر" ومواقع التواصل الاجتماعي عموماً، لكن آخر تغريدة نشرتها كانت في 26 حزيران/يونيو الماضي، انتقدت فيها أداء مدرّب منتخب مصر كوبر. 

وكانت شريهان عانت في العام 2002 من أشرس أنواع السرطانات، وهو سرطان الغدد اللعابية، الذي لا يُصيب عادةً إلا واحداً من بين 10 ملايين شخص. فخضعت حينها إلى علاجٍ طويل، سافرت على أثره إلى فرنسا حيث خضعت لعمليةٍ جراحية استمرّت 18 ساعة متواصلة، تمّ خلالها إزالة الورم؛ ثم عادت مجدداً وخضعت لعدّة عملياتٍ تكميلية وصل عددها إلى المثة، نظراً للآثار التي تركتها العملية على وجهها.

وكعادتها، خرجت شريهان من هذه الأزمة الصحية بكامل قوتها وصلابتها وجمالها، وظهرت للمرّة الأولى وسط المتظاهرين في ميدان التحرير في القاهرة خلال ثورة 25 يناير 2011، بعد سنواتٍ طويلة من الغياب. فكانت حديث الناس والصحافة.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن تعاقد شريهان مع شركة "العدل غروب" جاء بعد غيابها 15 عاماً عن الأعمال الفنية، واتفق الطرفان على أن تقدّم النجمة المصرية 13 مسرحية استعراضية مصوّرة، تحكي قصة حياة شخصياتٍ نسائية أثّرت في التاريخ، من بينهن: النجمة العالمية مارلين مونرو، مصمّمة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، الممثلة المصرية ماري كويني، الملكة المصرية حتشبسوت، رابعة العدوية، ورئيسة وزراء الهند آنديرا غاندي.

وكان من المقرَّر البدء في عرض أولى المسرحيات، التي انتهت من تصويرها، ضمن سهرات الموسم الرمضاني الماضي 2018، إلا أنه تمّ تأجيل العرض حتى العام المقبل.


إقرأ أيضاً…

لغاياتٍ عاطفية – دينا الشربيني تُشارك في "تحدّي كيكي"، لكنها فضّلت الرقص على أغنية عمرو دياب! (فيديو)

علامات:
تحميل المزيد