لغاياتٍ عاطفية – دينا الشربيني تُشارك في “تحدّي كيكي”، لكنها فضّلت الرقص على أغنية عمرو دياب! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/22 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/22 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش

اختارت الممثلة المصرية دينا الشربيني التميُّز عن غيرها في "تحدّي كيكي" الشهير، من خلال استخدامها لأغنية عمرو دياب "شوّقنا أكتر"، لتتصدَّر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرَّد نشرها الفيديو.

وعبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، نشرت دينا مقطعاً مصوّراً لها فجر اليوم الأحد 22 تموز/يوليو 2018، وهي ترقص على أغنية "شوّقنا أكتر"، بدلاً من الأغنية الأساسية التي يتمّ استخدامها على "تحدّي كيكي"، وهي أغنية In My Feelings للمغنّي الكندي Drake.

ورغم أن الشربيني ذكرت أن الفيديو المصوّر التقطته صديقتها الممثلة ياسمين الريّس، إلا أن كثيرين حاولوا الغمز أن عمرو هو المصوّر، رغم أن الريّس بدورها كانت نشرت فيديو لمشاركتها في "تحدّي كيكي" وهي ترقص على أنغام "ساعات بشتاق" لمحمد فؤاد.

ما هو "تحدّي كيكي"؟

إذا كنتَ من روّاد الشبكات الاجتماعية، فلا بدَّ أنك شاهدتَ آلاف الفيديوهات التي انتشرت على وسم (هاشتاغ) #KikiChallenge، الذي أصبح الترند الأول في عددٍ كبير من بلاد العالم، وآخرها السعودية.

المتحدّون ينزلون من السيارة ويبدأون الرقص على أغنية In My Feelings، وهم ينزلون من السيّارة خلال سيرها، ما اعتُبر خرقاً لقوانين السير في العالم وخطراً على صحة منفّذ التحدّي والسائق في الوقت نفسه. وكثيرون عرّضوا حياتهم وحياة غيرهم للخطر بسبب هذا التحدّي، آخرهم النجم العالمي ويل سميث، الذي تسلّق جسراً في العاصمة الهنغارية بودابيست بطريقةٍ غير قانونية!

تجدر الإشارة إلى أن رقصة "تحدّي كيكي" ابتكرها مدوّن فيديوهات يُدعى Shiggy، ونشر أول فيديو ضمن التحدّي عبر حسابه على إنستغرام في 30 حزيران/يونيو الماضي. 

ولكن، من هي كيكي؟

محبّو المغني الكندي Drake اعتقدوا في البداية أنه يقصد بـِ ككي المغنية الكندية – التي كان يواعدها سابقاً  كيشا شانتيه – والتي كانت ملهمته في أغنيتي Fallen وMadonna.

لكنDrake  عاد وأكد أن "كيكي" الحقيقية هي امرأة تعيش في كاليفورنيا وتُدعى كيانا باربر، وكانا على علاقةٍ في السابق. وما يثبت صحة هذا الكلام، مقطع آخر من الأغنية يناديها Drake بـ ٍ"كيه بي"، وهما الحرفان الأولان من اسمها كيانا باربر، كما أنها تكتب اسمها "كيكي" ضمن سيرتها الذاتية على حسابها في "تويتر".

دينا وسط عمرو وابنته نور في لندن
دينا وسط عمرو وابنته نور في لندن

يُذكر أخيراً أن خبر زفاف النجم المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني ما زال يستحوذ على اهتمام الصحافة والرأي العام، والوسط الفنّي بأكمله.

وفي حين لم يؤكد النجمان حتى اللحظة الخبر، أو ينفياه، بل يتكتّمتان على الموضوع بشكلٍ مقصود. وكان الثنائي ظهر سوياً في أكثر من مناسبة خاصة وعامة في الأسابيع والأشهر الماضية، كان آخرها على هامش مباراة المنتخب المصري مع روسيا في كأس العالم 2018، إلا أن أخباراً كثيرة كانت أشارت إلى أن حفل زفافهما قريب جداً وسيتمّ في جزيرة ميكونوس اليونانية.

عمرو ودينا خلال مشاركتهما في سحور مسلسل
عمرو ودينا خلال مشاركتهما في سحور مسلسل "مليكة" يوم 11 يونيو/حزيران 2018

إقرأ أيضاً…

سمعت بـ"كيكي" بالطبع، وشاهدت جنون الرقص خارج السيارة يجتاح الشبكات الاجتماعية.. هذه قصتها، وهذا ما حصل للبعض خلال التحدي(فيديو)

تحميل المزيد