وقف أمام الجميع وطلب يدها.. تفاصيل خطوبة جاستن بيبر من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/09 الساعة 03:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/09 الساعة 05:08 بتوقيت غرينتش

كشفت وسائل إعلام أميركية وبريطانية، أن مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، تقدّم لخطبة الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين.

وقالت صحيفة Mirror البريطانية، أن بيبر تقدم بطلب يد بالدوين أمام الجميع في منتجع سياحي في جزر باهاماس، موضحة أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

وفور إعلان الخبر، احتفل والدا المغني الكندي بطريقتهما على الشبكات الاجتماعية.

وكتب جيرمي، والد بيبر على انستغرام: "متحمس للفصل التالي".

فيما أبدت والدته باتي ماليت حماسها للخبر كذلك في تغريدة على تويتر.

وكان جاستن بيبر وهايلي بالدوين قد تواعدا مسبقاً، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض قبل شهر تقريباً، بعد انفصاله عن المغنية سيلينا جوميز.

وكانت سيلينا انفصلت عن بيبر بعد عودتهما لبعضهما لأشهر قليلة، عقب انفصال استمر لسنوات بسبب رفض عائلتها وبالأخص والدتها علاقتها بجاستن، بسبب تصرفاته غير المسؤولة.

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل "ولد في الرابع من يوليو/تموز"، و"المشتبه بهم المعتادون"، و"فليستون في فيفا روك فيغاس". وهي أيضاً ابنة أخ الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام ومنها "ذا هانت فور ريد أكتوبر".

وظهرت بالدوين على صفحات مجلة "فوغ" الأمريكية، و"ماري كلير"، و"هاربر بازار "الإسبانية، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء.

وعلى الشبكات الاجتماعية، انتشر خبر خطوبة جاستين بيبر من عارضة الأزياء الأميركية بشكل كبير، بين من فرِح لمغنيه المفضل ومن حزنوا لسيلينا جوميز.

وجاستن هو مغني كندي ولد في أونتاريو بمدينة لندن. وعاش مع والدته باتي ماليت بعد أن انفصلت عن والده جيريمي بيبر، وهو الابن الوحيد لوالدته.

 ولدى  بيبر شقيق وشقيقة من والده الذي تزوج من كاثي بيبر وأنجب منها جاكسون وجازمين.

ودرس جاستن تعليمه الابتدائي والثانوي باللغة الفرنسية في مدرسة ستراتفورد. جاستن عاشق للموسيقى، وتعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية وهو في عمر الـ12 منها العزف على البيانو، والطبول، والقيثارة، والجيتار.


إقرأ أيضاً..

ديفيد بيكهام فاز بالرهان، والآن على إبراهيموفيتش تنفيذ وعده.. أسوأ عقاب للاعب السويدي!

الإعلامي المصري أحمد موسى ينهي حلقة برنامجه فجأة ويعتذر للأزهر والمشاهدين.. والأوقاف تتدخل! (فيديو)

مسعود أوزيل يقدّم هدية لخطيبته بـ15 مليون ليرة تركية.. أصبحت الآن جارة أرطغرل!(صور)

تحميل المزيد